مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2130  
قديم 08/10/2012, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني حضر إلى مدريد لمراقبة فالكاو

مدرب السيتي حضـر بنفسه لمشاهدة النمـر الكولومبي..



كان حديث وسائل الإعلام الإسبانية والإنجليزية على حد سواء صباح اليوم هو حضـور مدرب مانشستر سيتي (بطل الدوري الإنجليزي الممتاز) لملعب فيسنتي كالديـرون لمراقبة نجم هجوم أتليتكو مدريد راداميل فالكاو في مباراة فريقه أمام ضيفه ملقة يوم أمس.

وقاد المهاجم الكولومبي المرتبط بالانتقال في يناير القادم للسيتي أو لتشيلسي فريقه للفوز الذي جعله متساويًا في النقاط مع برشلونة في قمة الدوري الإسباني.

وكانت الصحافة الكولومبية قد كشفت مؤخرًا عن رغبة فالكاو في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ولو ليوم واحد على حد قوله، إلا أن رئيس نادي أتليتكو مدريد إنريكي سيريزو ليس قلقًا حول مستقبل نجم هجومه على الرغم من كونه على بينة من وجود مانشيني في مدريد.

وقال سيريزو لإذاعة كادينا سيـر الإسبانية "نحن نعلم أن مانشيني قد حضـر لمشاهدة المباراة، لكننا هادئون مع موضوع فالكاو"، وخرج سيريزو بعد ذلك لقناة كانال بلوس مازحًـا "أعتقد أن مانشيني جاء إلى هنا للبحث عن منزل في ملقة".

الجدير بالذكر أن فالكـاو الذي انتقل لصفوف أتليتكو قادمًا من بورتو الموسم الماضي سجل 11 هدفًـا هذا الموسم بما في ذلك ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.


مانشيني حضر إلى مدريد لمراقبة فالكاو - Goal.com



سويها يا مانشيني و جيبه !!