مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2119  
قديم 08/10/2012, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


جولة مع تغريداتِ لاعبي السيتي بعد الفوز على ساندرلاند



فوزٌ ذو طعمٍ خاصٍّ.. لِمَ لا وهو الأول هذا الموسم بدون تلقِّي أهدافٍ؟ فقد تمكَّن مانشستر سيتي أخيرًا من إدراك مباراته الأولى هذا الموسم التي يفوز فيها ويخرج بشِبَاكه نظيفةً وذلك بعدما تغلَّب على سندرلاند على ملعب الاتحاد للطيران بنتيجة ثلاثةِ أهدافٍ دون ردٍّ ليواصل بطلُ الدوري الإنجليزيِّ الممتاز سعيَه نحو الصدارة.

ردودُ أفعال اللاعبين في مانشستر سيتي جاءت في إطارٍ واحدٍ وهو أهميَّة هذا الفوز قبل فترة التوقُّف التي ستخوضها الكرة الإنجليزيَّة بداعي المباريات الدوليَّة وذلك ما سوف تستخلصونه من ردود أفعالهم في السطور التالية، البداية مع قائد الفريق:

فينسنت كومباني: إن إصابتي ليست خطيرةً ولكنها كانت كفيلةً بإبعادي عن هذه المباراة، سأحاول العودة واللحاق بمباراة بلجيكا القادمة، لقد لعب مانشستر سيتي مباراةً عظيمةً أمام سندرلاند وحقَّقنا ما أردناه تمامًا في هذه المباراة.

سيرجيو أجويرو: لقد تحدَّثت عن ذلك من قبلُ، فنحن نمتلك فريقًا عظيمًا ويمكننا العودة وتحقيق نتائج قويَّة، لقد لعبنا بشكلٍ جيِّد وأكملنا المباراةَ الخامسة في البريمير ليج بدون هزيمةٍ، إن ذهني الآن مشغولٌ بالقمَّة اللاتينية التي سألعب خلالها مع الأرجنتين أمام منتخب الأوروجواي في تصفيَّات كأس العالم 2014.

ديفيد سيلفا: فوزٌ هامٌّ قبل فترة التوقُّف الدوليِّ والذهاب إلى المنتخب.

جوليون ليسكوت: نهايةُ أسبوعٍ جيِّدة بعد حصد الفوز والنقاطِ الثلاثة لمانشستر سيتي، فالخروج بشِبَاكنا نظيفةً دون تلقِّي أيَّة أهدافٍ نقطةٌ تُحسب لنا بكلِّ تأكيدٍ.

عبد الرزاق: إن الفوز وحصد العلامةِ الكاملة يسمح لنا بالقول إن السيتي حقَّق نهايةَ أسبوعٍ رائعة قبل الدخول في فترة التوقُّف والانضمام للمنتخب الإيفواريِّ للمشاركة دوليًّا.





جولة مع تغريداتِ لاعبي السيتي بعد الفوز على ساندرلاند - Manchester City FC