مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2118  
قديم 08/10/2012, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


السيتي قد يستغني عن بالوتيلي في يناير!




إهتمت الصحف والمواقع العالمية صباح اليوم بأخر الأخبار المُتعلقة بمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، كما رصدت الصفقات التي يحاول السيتي إبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ونبدأ جولتنا الصحفية اليوم من صحيفة الميرور والتي أكدت أن مانشستر سيتي في طريقه للاستغناء عن خدمات المُهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، وأشارت إلى أن القرار جاء بعدما أساء التصرف بعد تغييره في مُباراة سندرلاند الأخيرة بالبريمير ليج ورحل من الملعب قبل رُبع ساعة كاملة من نهاية اللقاء.

وقالت الصحيفة أن تصرف المُهاجم الإيطالي الدولي لم يكن الأول وهو ما جعل روبيرتو مانشيني وإدارة السيتي يُفكرون جدياً في الاستغناء عن اللاعب خلال سوق الإنتقالات القادم، وقال مصدر داخل النادي في تصريحات للصحيفة: "مانشيني يعتمد على بالوتيلي لكن الأخير يقوم بالتصرف بشكل غير لائق في كُل مرة، ماريو هو مصدر خلاف الأن في غرفة خلع ملابس الفريق وفي مجلس الإدارة".

على الجانب الأخر أشار موقع جول إلى أن إدارة مانشستر سيتي تُحضر مبلغ قدره 25 مليون جنيه استرليني للتعاقد مع ستيفان يوفيتيش مُهاجم نادي فيورنتينا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة، وأشار إلى أن إعتماد الفريق الإيطالي على يوفيتيش بشكل أساسي قد يُصعب من مُهمة بطل البريمير ليج في التعاقد مع اللاعب.

وأشار موقع كوت أوفسايد إلى أن مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع ثُنائي فريق توتنهام كايل ووكر وساندرو، وقال أن السيتيزنس يسعون لحسم صفقة إنتقال الثُنائي الشاب في يناير المُقبل، حيث أن المفاوضات معهما فشلت الصيف الماضي بعدما كانوا ضمن قائمة رغبات روبيرتو مانشيني لكن النادي اللندني رفض عروض السيتي وتمسك باللاعبين.




إهتمت الصحف والمواقع العالمية صباح اليوم بأخر الأخبار المُتعلقة بمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، كما رصدت الصفقات التي يحاول السيتي إبرامها خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة. - Manchester City FC