مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1802  
قديم 08/10/2012, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DhAari
DhAari DhAari غير متواجد حالياً
عضو اللجنة الإعلاميه للرياضة العالمية
و رئيس رابطة برشلونه
تاريخ التسجيل: 11/07/2008
المكان: " Mas que un club " ,,ً
مشاركات: 3,716
"تيتو" : انييستا ممثل ؟ ساقدم ركلات ( بيبي ) ، ( ميسي ) هو الافضل ولن نرى اخر مثله !!




تحدث المدرب الكاتلوني ( تيتو فيلانوفا ) في مؤتمر صحفي بعد نهاية الكلاسيكو بالتعادل الايجابي بهدفين لمثله .

في البدايه تحدث تيتو عن ركلة جزاء إنييستا ، وعن كلام بيبي بأن انييستا ممثل .. قال ( تيتو ) : هناك تدخل واضح لـ قدم انييستا قبل الهدف الثاني " . تصريح بيبي بأن انييستا ممثل ؟ كل ما استطيع ان اقوله ان هناك شريط فيديو لكل ماقدمه ( بيبي ) من ركلات للاعبين " .

واضاف تيتو .. حول ماذا كان مورينهو لايتكلم عن التحكيم ، ولكن اكد ان الحكم اخطى كـ خطى جٌسيم .. قال ( تيتو ) : مورينهو لايريد التحدث عن التحكيم ؟ لقد تحدث بالفعل ، لقد كان هناك ركلة جزاء لـ انييستا ، ولقد قال لي انييستا بنفسه انه تعرض للعرقله ، ولكن نحن لانريد الحديث عن التحكيم ، ولو اردنا لعدنا لجميع ماحدث في السابق " .

وعن علاقته مع مورينهو .. قال ( تيتو ) : مورينهو قال انه قدم مباراة جيده ولقد علق على نفسه ، علاقتنا لايوجد بها شيء " .

وعن مركز ادريانو كـ قلب دفاع .. قال تيتو : نحن نريد لاعباً كثير التحرك ، مدريد قوي بالمرتدات ، ونحن نحتاج لـ لاعب يملك السرعه ، وهذه هي الحاجه التي اقنعتني في ( ادريانو ) ، اريد ان اشكر ( بيكيه ) كذلك على كل ماقام به من قتاليه ، لقد كان يقاتل ليلاً نهاراً من اجل التواجد في المباراة ، ولكن في الاخير لم يستطع ، هناك عدة اصابات في الفريق مثل ( الفيس ) ، ( بيكيه ) ، ( ابيدال ) ، ( بويول ) ، كما ان ( مونتويا ) قد قدم مباراة رائعه ، وقدم مباراة دون ان يقوم بالعمليات الاحمائيه ، ولكن اظهر مونتويا انه لاعب رائع ، انه لايصدق " .

واما عن ( سونغ ) .. فقد قال تيتو : لقد جاء سونغ ليعوض مكان ( كيتا ) ، هو لاعب وسط محوري ، وليس من السهل ان تشركه كـ قلب دفاع في مباراة مثل هذه ، سونغ سريع ، ولكنه ليس كـ سرعة ( أدريانو ) ، بالحقيقه لقد اتخذت العديد من المنعطفات في تشكيلة الفريق ، ولكن ادريانو قدم مباراة رائعه ، كنت قريب من اشراك ( سونغ ) ولكن هذا لم يحدث ، بارترا ؟ سيحصل على فرصته ، ولكن لا اريد ان اعرضه لـ اوضاع هذه المباراة " .

وعن تيلو .. قال ( تيتو ) : منذ بداية الموسم فـ تيلو يقدم مستوى عظيم ، يملك سرعه كبيره ، ولكن عليك ان تختار عودة انييستا لمركزه ، وسيسك على مايرام " .

وعن ( ليو ميسي ) .. قال تيتو : نحن لن نرى لاعباً مثله اطلاقاً ، هو افضل لاعب في العالم حتى الان ، كريستيانو وميسي هما لاعبان جيدين جداً ، ويظهرون دوماً في الوقت المناسب " .





Vilanova: "Podemos hacer un v