مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1750  
قديم 07/10/2012, 08:14 PM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
تشكيلة مفاجأة من فيلانوفا ،،

لا نعرف ماهو التكتيك الذي سيلعب به الفريق المباراة ؟؟

هل سيكون أدريانو في مركز الظهير الأيمن ويتقدم ألفيس إلى وسط الملعب ، أو أنه سيلعب في الوسط الأيسر مساند لجوردي ألبا على الجهة اليسرى ؟؟ هل فكر تيتو ولو انها صعبة انه يكون بوسكيتز في قلب الدفاع وادريانو هو لاعب المحور ؟؟

أعتقد انه تيتو فكر باللعب بـ 4 لاعبين في وسط الملعب ويدخل معهم انيستا وحتى ميسي سيكون قريب منهم لمحاولة فرض السيطرة والاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب ، والعمل على حرمان لاعبي المنافس من الكرة لأطول فترة ممكنة وإرهاقهم بالجري خلف الكرة ، لأنه بهذا الأسلوب وهو السيطرة على الكرة من خلال التمريرات القصيرة وحرمان المنافس منها سيكون هو خط الدفاع الأول للمساعدة والتغطية على هشاشة الخطوط الخلفية لفريقنا لأنه كلما مسك لاعبو الريال الكرة زادت الهجمات علينا كل ما كان الدفاع معرض لارتكاب الأخطاء .. الشي الثاني هو محاولة الضغط على لاعبي الريال في منتصف ملعبهم بعدد أكبر من اللاعبين حتى تصعب عليهم عملية بناء الهجمات من الخلف ..

تشكيلة قد يكون فيها مغامرة كبيرة على الفريق لأنه أي كورة طويلة من لاعبي الريال على الأطراف فد تشكل خطورة كبيرة علينا ، ويبقى الدور الكبير على بوسكيتز في الثبات في الخلف وعدم التقدم لمساندة ماسكيرانو في عمق الدفاع ..

بالتوفيق للبلوجرانا في تجاوز هذه المباراة ..