مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4072  
قديم 06/10/2012, 02:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007
كيف سجل وسيطر الملكي أمام البرشه
مؤخراً مع السبيشل ون
... !!

الملكي أمام البرشه يسجل ... بأقل عدد من التمريرات السريعة ... اي بالأداء السريع سواء بالمرتدات ... او بناء هجمة بشكل سريع ... بتمريرات بينيه لاتتخطى الثمان تمريرات ... طبعاً سجلنا من كرات ثابته في مناسبتين او ثلاث ... !!

أكبر عدد من التمريرات على ما أعتقد ... كان هدف الدووون الشهير ... كان من جملة تكتيكيه سريعه ... للملكي كان نهايتها رأسية الشهيره في مرمى بينتو ... في نهائي الكوبا دري ... لو تلاحظون كيف قطعنا الكرة وقتها ... وهي ملعبهم وليست ملعبنا ... وهذا يؤكد قوة الريال في الهجوم فقط ولاغيره خاصة أمام الكبار ... !!

الريال يسيطر على البرشه ... عندما يلعب بشخصية هجومية ... ذات نهج هجومي متواصل ... ما إن يتراجع إلا ويعاني كثيراً ... في أغلب المواجهات التي جمعتنا مع البرشه مؤخراً ... أو اي فريق يملك وسط وهجوم سريع في التحرك بدون كرة ومهاري في نفس الوقت ... !!

الريال فريق يجيد الضغط على حامل الكرة ... في مناطق الخصم وليس في ملعبه ... السبب قوة الفريق في الستايل الهجومي ... عندما يلعب مدافع مع البرشه ... فترة طويلة من المباراة ... يعاني كثيراً من الأخطاء الفرديه والجماعية ... !!

الريال مطالب بأن يهاجم لفترات طويلة في المباراة ... مباراتا السوبر في الكامب قبل عامين ... و الكوبا دري قبل عام ... و مباراة السوبر في البرنابيو ... مستوى الريال كان الأفضل ... لانه كان يلعب بهجوم ضاغط في ملعب الخصم ... !!

الملامة تقع على المو ... في تحفظه أحياناً بعض الشي ... لكن خاصة لو تقدمنا بهدفين ... كحال مباراة السوبر الأخيره ... الشوط الثاني كان سيكون كارثياً ... رغم نقص
البرشه لـ لاعب ... !!

لكن احياناً لا الوم السبشل ون ... السبب الفرص المحققه لتسجيل التي ضاعت ... هو ليس مسؤول عن خطأ فردي للمهاجم او المدافع ... لو تم إستغلال فرصتين فقط ... في الشوط الأول في السوبر لكانت أربعة أهداف ... وقتها لا مانع لإستدراجهم وضربهم بالمرتدات ... لكن شريطة أن
لايكون هذا العمل تكتيك لكل الشوط . لفترات منه فقط ... ومن ثم العوده
للعب في ملعبهم والضغط عليهم في مناطقهم ... !!


السبيشل ون مؤخراً في لقاءات البرشه ... مفهوم النهج الهجومي اصبح ... في عقلية اللاعبين امام البرشه ... الدليل حتى محوري الإرتكاز ... خضيرة وألنسوا ظهرورهم ... أصبح واضح في الهجوم في لقاءات الفريقين مؤخراً ... في البناء الهجومي
والأسست ... !!

للجميع