مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2063  
قديم 05/10/2012, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600
(تقديم المباراة من موقع جول)



تقديم | السيتي في اختبار جديد أمام "قطته" السوداء

هل يفعلها أدم جونسون الذي عاد لتشكيلة الأسود الثلاث واستحوذ على ثقة هودسون وينتقم من فريقه القديم ...

التشكيلات المتوقعة


مانشستر سيتي



هارت

كليتشي, ليسكوت, كومباني, زاباليتا

نصري, باري, توريه, سيلفا

أجويرو, تيفيز


سندرلاند



ميجنوليت

جاردنر, داني روز, برامبل, أوشيه

جونسون, كولباك, مكلين, لارسون

سيسينيون, فليتشر






يستقبل بطل إنجلترا عقدته في الموسم الماضي نادي سندرلاند على ملعب الاتحاد عصر السبت القادم في لقاء شرس وحافل بالقوة والندية ضمن افتتاح مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سندرلاند الوحيد الذي وقف أمام إعصار المان سيتي في الموسم الماضي حيث تفوق عليه ذهابًا بهدف دون رد، وتلاعب به على ملعبه في الإياب وتعادل 3-3 في مباراة أعطت فرصة للشياطين الحمر للاحتفاظ بلقب البريميرليج ولكن أبناء فيرجسون فرطوا بها بعد الخسارة أمام ويجان والتعادل مع إيفرتون.

الفريقان يدخلان المباراة وهما في مراكز متوقعة في جدول الترتيب حيث يحتل السيتي المركز الرابع برصيد 12 نقطة بينما القطط السوداء يتواجدون في وسط الجدول برصيد 7 نقاط.



كُتب للمان سيتي النجاة يوم الأربعاء من الجحيم الذي أشعله بطل ألمانيا نادي دورتموند على ملعب الاتحاد وبضربة جزاء مشكوك في صحتها تعادل الفريق بعد مباراة عصيبة أنقذ فيها الحارس المتألق "جو هارت" السماوي من هزيمة ثقيلة في دوري الأبطال.

السيتي سيبحث عن التعافي من هذه المباراة يوم السبت القادم وسيكون هدف لاعبيه إخراج غضبهم على قطط "مارتن أونيل" الشرسة هذا الموسم، وسيحاول مانشيني العودة بالسيتي لمستواه المعهود بعد تواضع المستوى في المباريات الأخيرة حيث فاز في الدقائق الأخيرة أمام فولهام في الجولة السادسة من الدوري وتعادل أمام دورتموند بشق الأنفس.

وعلى الجانب الآخر يعلم المدرب الاسكتلندي "مارتن أونيل" جيدًا أن فريقه قادر مرة أخرى على إخضاع وترويض البطل كما فعل في الموسم الماضي حين هزمه على أرضية ملعب النور بهدف وحيد.

ولن يجد رفاق الإنجليزي "أدم جونسون " فرصة أفضل من هذه لتحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الثري حيث حقق الفريق الفوز في الجولة الماضية على ويجان ويعيش حاليًا فترة رائعة بالعبور للدور الرابع في كأس الكابيتال.



المدرب الإيطالي "روبيرتو مانشيني" في المؤتمر الصحفي قبل المباراة عبر عن قلقه من هداف سندرلاند الاسكتلندي "ستيفن فليتشر" والذي يمتلك أفضل سجل تهديفي ونجاعة هجومية على المرمى في البريميرليج حيث صوب فقط 4 كرات على المرمى مع فريقه الجديد وسجل 4 أهداف منها.

المان سيتي يمتلك خط دفاع متواضع هذا الموسم بعكس الموسم الماضي حيث استقبل في كل مبارياته منذ افتتاح الموسم أهداف وكان آخرها في الجولة الماضية بأقدام الكرواتي مهاجم فولهام "ميلادن يتريتش".

لذا فمن المنتظر أن يحاول المانشيو ترميم دفاعه جيدًا بالدفع بكومباني وليسكوت منذ البداية ووضع زباليتا وكليتشي كظهيرين بغية الحفاظ على نظافة الشباك والاستفادة من نضوج هارت الذي أصبح واحدًا من أفضل حراس العالم إن لم يكن الأفضل على الإطلاق.

وسط ملعب السيتي من المنتظر أن يشهد تشكيلة أقرب للموسم الماضي في غياب للصفقات الجديدة التي لم تقدم الإضافة للفريق، فرودويل تسبب في كارثة في لقاء دورتموند وجارسيا هو الآخر وجوده مثل عدمه، لذلك سيعتمد على باري وتوريه ونصري وسيلفا كرباعي في وسط الميدان وقد تأتي التعزيزات بالمنضم للمنتخب الإنجيزي "جيمس ميلنر".

ويبقى الثنائي الهجومي هو اللغز الذي لا يستطيع أحد فك شفرته هذا الموسم للسيتي فالأرجنتيني "سيرجيو أجويرو" هو هداف الفريق والمهاجم الأساسي بالنسبة لمانشيني، وتبقى التكهنات تحاصر مشاركة واحد من الثلاثي بالوتيلي ودجيكو وتيفيز بجوار الكون منذ بداية المباراة، وإن كان الأقرب هو تيفيز الذي يستطيع القيام بدور المهاجم المتحرك أفضل من بالوتيلي ودجيكو.

أونيل لم يغير من خطته كثيرًا هذا الموسم وهي معروفة لدى أي متابع لسندرلاند فهو سيعتمد على سرعة أغلب عناصره في القيام بهجمات مرتدة عكسية وسيقود تلك الهجمات الثنائي "سيسنيون وأدم جونسون"، ويبقى على هذا الثنائي فقط إيصال الكرات للهداف فليتشر والذي سيتكفل بالبقية ..!

في النهاية ما توقعك لسناريو المباراة وياترى ماذا ستكون النتيجة بعد إطلاق الحكم "لي بروبرت" لصافرته في نهاية لقاء ملعب طيران الاتحاد..!؟


مواجهات تاريخية :

الدوري الإنجليزي - البريميرليج ‎(EPL)‎ 31‏/03‏/2012 مانشستر سيتي 3 - سندرلاند 3

الدوري الإنجليزي - البريميرليج ‎(EPL)‎ 01‏/01‏/2012 سندرلاند 1 - مانشستر سيتي 0

الدوري الإنجليزي - البريميرليج ‎(EPL)‎ 03‏/04‏/2011 مانشستر سيتي 5 - سندرلاند 0

الدوري الإنجليزي - البريميرليج ‎(EPL)‎ 29‏/08‏/2010 سندرلاند 1 - مانشستر سيتي 0

الدوري الإنجليزي - البريميرليج ‎(EPL)‎ 14‏/03‏/2010 سندرلاند 1 - مانشستر سيتي 1


-

أخر 5 مباريات

مانشستر سيتي

(03‏/10‏/2012) مانشستر سيتي 1 - بوروسيا دورتموند 1

(29‏/09‏/2012) فولهام 1 - مانشستر سيتي 2

(25‏/09‏/2012) مانشستر سيتي 2 - أستون فيلا 4

(23‏/09‏/2012) مانشستر سيتي 1 - آرسنال 1

(18‏/09‏/2012) ريال مدريد 3 - مانشستر سيتي 2

سندرلاند

(29‏/09‏/2012) سندرلاند 1 - ويجان أثلتيك 0

(25‏/09‏/2012) ميلتون كينيس دونس 0 - سندرلاند 2

(22‏/09‏/2012 ) ويستهام يونايتد 1 - سندرلاند 1

(15‏/09‏/2012) سندرلاند 1 - ليفربول 1

(01‏/09‏/2012) سوانسي سيتي 2 - سندرلاند 2





مانشستر سيتي ضد سندرلاند قبل المباراة - Goal.com


كاريكاتير جول | هارت يُنقذ السيتي !

تألق الحارس الإنجليزي ....

تألق جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي وأنقذ الفريق من هزيمة ربما كبيرة أمام بوروسيا دورتمند

ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.




^

رهيييييييب وفي الصميم !

اخر تعديل كان بواسطة » ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 في يوم » 05/10/2012 عند الساعة » 06:42 PM