مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2003  
قديم 03/10/2012, 02:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


هوجو بوس ضِمن عائلة شركاء السيتي




يسرُّ مانشستر سيتي أن يُعلن عن إتمام صفقته الجديدة مع الشركة صاحبة العلامة المميَّزة والسمعة العالميَّة في عالم الأزياء "هوجو بوس" لتكون الشركةُ العالميَّة صاحبةَ الحقوق الحصريَّة لرعاية ملابس وأزياء الفريق الأول.

هذه الشراكة بين السيتي وهوجو بوس تتضمَّن لاعبي الفريق الأول مثل: سيرجيو أجويرو على سبيل المثال وفينست كومباني وجو هارت وماريو بالوتيلي ويايا توريه.

حيث تقوم هوجو بوس بتصميمٍ مناسبٍ للاعبي النادي للملابس التي يرتدونها في المناسبات الرسميَّة والتعاقُدات ونهائيَّات الكأس.

يُذكر أن شركة الموضة العالميَّة لم تكن غريبةً على روبيرتو مانشيني ولاعبيه حيث يزورون فرعها الجديد بانتظام والذي تمَّ افتتاحه مؤخَّرًا في قلب وسط مدينة مانشستر في شارع الكاتدرائيَّة.

من جانبه قال توم جليك رئيس العمليَّات التجاريَّة بالنادي: "إننا سعداء بإتمام هذه الشراكة مع هوجو بوس ليكون ضِمن عائلتنا من الشركاء وإنها لحظةٌ مثيرةٌ من تاريخ النادي، لأن هوجو بوس واحدة من أفضل العلامات التجاريَّة على مستوى العالم ولديها سمعة رائعة وقدرة على الابتكار والإبداع دائمًا".

من جهة أخرى أبدَى بيرند هيك العضو المنتدب لهوجو بوس سعادته قائلاً: "يشرفنا العمل والتعاون مع مانشستر سيتي ونحن في غاية السعادة لذلك".




هوجو بوس ضِمن عائلة شركاء السيتي - Manchester City FC