مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2002  
قديم 03/10/2012, 02:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني : لا نفكر سوى في الفوز على دورتموند




افتتح المدير الفني الإيطالي روبيرتو مانشيني حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مانشستر سيتي ضد بروسيا دورتموند بأن فريقه سيبدأ مشواره الأوروبي على ملعب الاتحاد بلقاء الفريق الألماني وعليه أن يسثتمر ذلك.

وأشار روبيرتو إلى أن النتائج التي سيحققها السيتي على ملعبه ضد دروتموند وريال مدريد وأياكس على ملعبه ستحسم بشكل كبير تأهل الفريق وتقدمه لمرحلة أبعد في المسابقة، كما ذّكر مانشيني لاعبيه بالأداء الجيد في الموسم الماضي على ملعب الاتحاد، مشدداً على ضرورة الحصول على 9 نقاط عندما يواجه الثلاثي الذي ينافسه في المجموعه على ملعبه.

ووجه مانشيني حديثه للإعلام والجمهور قائلاً: "أعلم أن هذه المرة مهمتنا أصعب من أي وقت مضى في ظل المجموعة القوية التي وقعنها فيها، ولكننا سنخوض التحدي ودعمكم لنا مهم جداً".

وأضاف روبيرتو: "عندما نلعب خارج البلاد يجب علينا أن نعود بنقطة واحدة على الاقل، ولكننا فشلنا في تحقيق ذلك في المباراة الأولى ضد ريال مدريد وخسرنا اللقاء".

وعلّق مانشيني على الأداء الدفاعي السيء في المباراة الأولى: "هذه المرة لن ندافع بهذه الشكل خاصة على حدود منطقة جزاءنا، ارتكبنا بعض الأخطاء ولكننا عملنا على تصحيحها في مباريات الدوري الإنجليزي والوضع الأن مختلف".

ثم عاد المدير الفني للسيتي للحديث عن لقاء الميرنجي مُصرحًا: "أن تبدأ المباراة الأولى في دوري الأبطال خارج ملعبك ضد ريال مدريد هو أمر في غاية الصعوبة، ومع ذلك قدمنا مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني وكنا قريبين من الفوز وتقدمنا 2-1 لكن الدقائق الأخيرة تسببت في خيبة أمل كبيرة وتلقينا هدفين، لكن أن تضع الريال في هذا الضغط على ملعبه هو أمر جيد ويجب أن نهتم أكثر بالفوز في كل مبارياتنا المقبلة".

وانتقل مانشيني للحديث عن مباراة الليلة ضد بروسيا دورتموند: "الأهم الأن أن نحقق الفوز على دورتموند فهم أيضاً فريق جيد، لقد وقعنا في المجموعة الأصعب على الإطلاق، وفي النهاية يجب أن يكون هناك بطل واحد فقط لكننا واثقون أنه يمكننا التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب".

وأكد روبيرتو أن فريقه يدخل لقاء دورتموند مدعوماً بثقة الفوز على فولهام في المباراة الأخيرة وعودته للمنافسة على القمة مع اليونايتد وتشيلسي، فضلاً عن أنه لم يتلقى أي خسارة حتى الأن في البريميرليج، مضيفاً: "فزنا ثلاث مرات وتعادلنا ثلاث مرات، ولكني أثق أننا سنطور كثيراً بعد العودة للدوري الإنجليزي عقب الاستراحة الأوروبية".




مانشيني : لا نفكر سوى في الفوز على دورتموند - Manchester City FC