مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1998  
قديم 03/10/2012, 12:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كلوب : جِئنا إلى مانشستر لحصد نقاط المباراة




يرى المديرُ الفني لبروسيا دورتموند يورجان كلوب، أن فريقهُ تعلمَ كثيراً في السنوات الماضية من خلالِ مشاركتهِ في البطولات الأوروبية، ويعتقد بأن لديهم ما يلزم لمغادرة مدينة مانشستر متعادلاً على أقل تقدير .

يقول يورغن كلوب:" إنها مناسبةُ خاصة ، و لكن جئنا إلى هنا لنخرج بنقاطٍ من المباراة في نهايةِ اليوم ، سنركز على التسجيل في مرماهم ، وإن لم يحصل و أن سجلنا ، سنكون مستعدين لذلك أيضاً ".

و يتابعُ كلوب:" المسألة ليست مسألةِ الإعتياد على بطولة دوري الأبطال، لقد اتخذنا خطوةً للأمام، وهي أن نفوزَ في البطولات الأخرى و أن نتعلمَ من هزائمنا السابقة خلال المشاركات السابقة لنا في البطولة ".

و يضيف:" لقد شاهدنا مباراتهم ضد أرسنال و التي انتهت 1-1، و كان ذلك مهم جدا، أعتقد بأن طريقة لعب الأرسنال مُماثلة تماماً بالنسبةِ لطريقتنا، السيتي يحتاج لوقتٍ للتكيفِ مع مثلِ هذا الأسلوب من اللعب، و لكن مرةً أُخرى بطولة دوري الأبطال بطولة مختلفة ".

هذا و سيواجهُ بطل البوندسليجا بروسيا دورتموند مُسضيفهُ بطل البريمير ليج مانشستر سيتي مساءَ الأربعاء، ضمن منافساتِ الجولةِ الثانية من مسابقةِ دوري الأبطال في المجموعة الرابعة. و يملك دورتموند 3 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يبحثُ السيتي عن أولى نقاطهِ في المجموعة بعدما خسر في الجولةِ الأولى من الريال في اللحظاتِ الأخيرة .




كلوب: جِئنا إلى مانشستر لحصد نقاط المباراة - Goal.com