مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3911  
قديم 03/10/2012, 12:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
أربيلوا: "المباريات السابقة لا تعني شيئاً , وأياكس الآن أفضل وأكثر خطورة"



- لدينا مجموعة صعبة حيث أننا لا نستطيع الحصول على النقاط بـ سهوله في أي مباراة. يجب علينا الإستمرار في التركيز في الميدان مع العلم أنه سوف يكلف الكثير. رأينا شاهدنا مقاطع فيديو عن أياكس والمدرب قال لنا أنهم أكثر خطورة من مواسم سابقة , وينبغي أن لا نكون واثقين والمباريات السابقة معهم لا تعني شيئاً الآن.

- لدينا الكثير من الإحترام لمورينهو ونحن كـ فريق يجب أن نحترمه , وهو أيضاً يحترمنا ويثق بنا خارج الملعب وداخله , ونحن لا نحب أن نتحدث معه بـ إحترام نحن نتشارك في مشاكلنا ونحلها سوياً , وعلاقتنا بالمدرب جيده جداً.

- هذه الأخبار لا نريد أن نتحدث عنها لأنها أفضل بالنسبة لنا وإذا قلت العكس فإن الناس لن تصدقني. في هذه المجموعة لدي علاقات أفضل مع بعض الزملاء , ولكن هذا يحدث في كل مكان. لدي الكثير لأقول عن ذلك , أنني أتصور هؤلاء الذين لا يعرفون شيئاً عن ما يحدث غرف الملابس ويخرجون الإشاعات , نحن مجموعة قريبة لـ بعضنا البعض سواء مع اللاعبين أو الجهاز الفني.

- راموس كان قريب لنا في مقاعد البدلاء في الشوط الثاني وأخذ قميص أوزيل وإرتداه وكان يريد أن يهدي هدفاً له , سيرجيو راموس لا توجد مشاكل معه وهذا كل شي.


الصور :













RealMadrid