مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1598  
قديم 01/10/2012, 10:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RnoOod
RnoOod RnoOod غير متواجد حالياً
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2011
مشاركات: 809
..

برشلونه " 2012 - 2013 " والسمه المميزه بقيآدة " فيلانوفا "



اظهرت الموندو ديبورتيفو السمه المميزه لبرشلونه موسم " 2012- 2013 " بقيادة المدرب " تيتو فيلانوفا " بإنه استاذ في تغيير مجريات المبااراة ..!!
فقد تبينت ميزة المدرب " تيتو " دون تغيير النهج الاساسي لطريقة البارسا مع " غواردويلا " في الحفاظ على الكره والضغط على الخصم .. فـ صحيح ان الفريق عانى في حسم المباريات مبكراً .. ولكنه عرف كيف يقلب الموازين لصالحه في نهاية اللقاء ؟؟
يبدأ المبااراة كالعاده بطريقة " 4-3-3 " مع تفضيلة اللعب على الجناحين دون المبالغه في فتح اللعب من الوسط خلال الهجوم .. فإذا كانت النتيجه غير مقنعه فيغير خطته "4-2-3-1" أو "3-4-3" كحلول للمخآطر والطوارئ التي يواجهها الفريق .. وطريقة المحوريه المزوجه اعطت نتائج ممتازه في "بامبلونا" بينما اللعب بـ " 4 " في الوسط اثبت فاعليته ضد " اشبيليه " و " غرناطه "وايضاً في الابطال ضد " سبارتاك موسكو الروسي "
وايضاً قيمته ظهرت في التغييرات .. فلقد سجل نصف" 24 "من الاهداف أي " 12 " هدف في اخر ربع ساعه بعد اجراءه للتغيرات .
مع العلم انه في مباراتين تمكن من تخطي الخساره الى فوز .. وفي " 3 " من التعادل الى فوز .
وايضاً كآان غوارديولا يفضل اشراك " سيسك " في مركز المهاجم الوهمي .. من غير ان يفعل " تيتو "تمكن " سيسك " من التحسن أكثر في آخر المباريات مع وجود فرص للتسجيل كما فعل في مرمى " اشبيليه " بهدفين .. كمآ ان الفريق يستطيع التسجيل دون الحآجه لأن يفعل ميسي ذلك .. وايضاً تطبيقه للنظام التدوير بشكل كبير فـ الجميع دخل فيه هذا النظآام بمآ فيهم "ميسي وتشافي " .. مع العلم ان الاصابات حرمته من القيام بكل مايريد من التغييرات .. مع اتآحة الفرصه لـ " سونغ " من اللعب في مركز " قلب الدفاع "


Tito Vilanova, un maestro en alterar el desarrollo de un partido

..