مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1962  
قديم 01/10/2012, 01:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: تيفيز؟ تغير كلياً بعد واقعة "ميونخ"

المانشيو فتح صفحة جديدة مع الأباتشي



أشاد المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بالتزام مهاجمه "كارلوس تيفيز" منذ انتهاء خلافهماً معاً الذي ترتب عليه إيقاف اللاعب لأكثر من 4 أشهر لرفضه اللعب كبديل في مباراة بايرن ميونخ في مرحلة دوري مجوعات أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأعرب المانشيو عن سعادته بتغير روح الأباتشي الذي استعاد عافيته وبات من أهم الركائز الأساسية في تشكيلة السيتي الساعي للاحتفاظ بلقب البريميرليج للعام الثاني على التوالي.

وقال مانشيني "تيفيز هو مهاجمنا الأول وواحد من أفضل مهاجمي الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلاقتي معه أصبحت جيدة جداً، وأنا سعيد للغاية بطريقة تعامله مع الجميع منذ انتهاء أزمة مباراة بايرن ميونخ الشهيرة، ومن الواضح أنه يعمل بشكل جيد واحترافي ومختلف تماماً عن وضعه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية".

وأضاف "كنت سعيداً بالعمل معه في مرحلة التحضير التي سبقت الموسم، وفي تلك الفترة لعب 3 أو 4 مباريات، والآن يمكنني القول بأننا لم نعد نتحدث عن ما حدث في ميونخ، ونحن تحدثنا بما فيه الكفاية عن هذا الواقعة".

وختم "الأمور لم تتغير وتيفيز لا يزال لاعباً كبيراً وسيكون الورقة الرابحة للسيتي هذا الموسم، وطبيعي أن يكون له دوراً في مباراة دورتموند لأننا نُدرك صعوبة مقابلة بطل ألمانيا في آخر عامين".

هذا وسيقابل السيتي منافسه بروسيا دورتموند على ملعب طيران الاتحاد يوم الثلاثاء المُقبل في واحدة من مباريات الجولة الثانية لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا لحساب المجموعة الرابعة التي تضم معهما ريال مدريد وأياكس أمستردام.





مانشيني: تيفيز؟ تغير كلياً بعد واقعة "ميونخ" - Goal.com