مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1961  
قديم 01/10/2012, 01:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ديفيد مويس: إيفرتون لا يُمثل تهديداً على اليونايتد أو السيتي

مويس سبق وأكد أن حلم فريقه هذا الموسم التأهل للدوري الأوروبي .. ويعود لينفي أنه مقلق للبطل ووصيفه "مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد"...



رفض المدرب الاسكتلندي "ديفيد مويس" تسمية فريقه "إيفرتون" بالمنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز وخطف مكانة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي فهذا لا يمكن إلا إذا حافظ على وضعيته الحالية حتى شهر أبريل من العام القادم.

إيفرتون يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة بعد فوزه الهام على ساوثامبتون ليلة أمس السبت في إطار مباريات الأسبوع السادس من البريميرليج ليستغل السقوط المفاجيء والتاريخي لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد أمام توتنهام حيث لم يخسر ضد أبناء شمال لندن في ملعبه منذ عام 1989.

وقال ديفيد مويس "نحن في المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف تشيلسي المتصدر، لم نخسر سوى مرة واحدة فقط، وحققنا بداية مثالية بالفعل، لكن لا أعتقد أن هذا يدفعنا للقول بأن إيفرتون هو المنافس الأول لتشيلسي على اللقب، دعونا نتفادى الهبوط أولاً"!!.

وأضاف "هذا دائماً ما يحدث كل موسم لكل فريق، لكن الجزء التالي هو الأهم لأنه سيُعبر عن مدى قدرتك على انتزاع مقعد مؤهل للبطولات الأوروبية، إذا واصلنا اللعب بشكل جيد جداً ربما يمكنك أن تحلم".

وأكد "أريد أن نكون هناك في أوروبا، وأود المواصلة في المقاعد الأولى، لكن لا أعتقد أننا سنكون ذلك الفريق الذي يُقلق مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي الأمر يتعلق بشهر أبريل، إذا ما زلنا بالقرب من المقدمة في ذلك الوقت بالقطع سنكون فريق مقلق".




ديفيد مويس: إيفرتون لا يُمثل تهديداً على اليونايتد أو السيتي - Goal.com