مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1960  
قديم 01/10/2012, 12:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


أجويرو: الفوز أهمُّ من تسجيل الأهداف




قادَ الثنائيُّ سيرجيو أجويرو وإيدن دجيكو مانشستر سيتي لتحقيق الفوز على فولهام بتسجيلهما لهدفَيِ الفوز على الفريق اللندنيِّ بملعب كرافين كوتاج.

حيث بدا كرافين كوتاج وقد اكتسَى بالحُزن بعدما نجح أجويرو في تسجيل ثالث أهدافِه على التوالي بنفس الملعب في الزيارة الثانية فقط للمُهاجم الدوليِّ الأرجنتينيِّ.

عن هذا قال أجويرو: "أنا سعيد بالهدف لكنَّ الأهمَّ كان تحقيق الفوز"، يُذكر أن اللاعبَ الأرجنتينيَّ قد أكمل عامَه الأول مع مانشستر سيتي وقد انتهز هذه الفُرصة للإعراب عن مدَى سعادته بالفترة التي قضاها مع السيتيزنس، حيث قال: "إنني سعيد للغاية لأنه نادٍ رائعٌ، والفريق يملك روحًا رائعةً، ومانشستر مدينة رائعة".



في الوقت نفسه فإن إيدن دجيكو بطل اللحظات الأخيرة من المُباراةِ قد أعرب عن سعادته بنهاية فترة المُباريات الأربع التي لم يُحقِّق السيتي الفوزَ فيها.

فقال المُهاجم البوسنيُّ: "لقد أصابتنا هذه الفترة بالإحباط، لكن في النهاية نجحنا في تسجيل هدفَيْن، بالإضافة إلى أننا كنَّا الفريقَ الأفضلَ واستحققنا الفوز".

يُذكر أن دجيكو قد تمكَّن من تسجيل ستَّة أهدافٍ كلاعبٍ بديلٍ مُنذ بداية الموسم الماضي، وهو أعلى مُعدَّل بين لاعبي البريمير ليج، وقد يكون هدفه الأخير حاسمًا بالنسبة للسيتي في شهر مايو المُقبل.

عن هذا قال دجيكو: "لقد كان هدفًا مُهمًّا، فقد حصُلت على خمس دقائق وحاولت أن أُقدِّم أفضل ما لديَّ، فليس سهلاً أن تُقدِّم شيئًا في فترة خمس دقائق فقط، إنني سعيدٌ من أجل الفريق ومن أجل حصولنا على النقاط الثلاث، حيث إننا لم نلعب بشكلٍ جيِّد في المُباراتَيْن السابقتَيْن لكننا لعبنا بشكلٍ أفضل اليوم أمام فريقٍ جيِّد للغاية، ونتمنَّى أن نكون أفضل بالمُباراة القادمة".




أجويرو: الفوز أهمُّ من تسجيل الأهداف - Manchester City FC