مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1955  
قديم 30/09/2012, 08:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: بدأنا نستعيد مستوى الموسم الماضي




يعتقد روبيرتو مانشيني أن مانشستر سيتي قدم إقترب من تقديم أفضل مستوى له بالأداء الذي ظهر به بطل البريمير ليج أمام فريق فولهام على ملعب كرافين كوتاج ضمن مُباريات الجولة السادسة.


وأعرب المُدير الفني لمانشستر سيتي عن إحساسه بخيبة الأمل من إحتساب حكم المُباراة مارك هالسي ركلة جزاء في وقت مُبكر لصالح فولهام، لكنه أشار في نفس الوقت إلى سعادته بالأداء الذي ظهر به فريقه خلال الـ 90 دقيقة.

وقال مانشيني عقب المُباراة: "لعبنا مُباراة جيدة للغاية وقدمنا كُرة قدم رائعة، سجلنا هدفين وكان يُمكننا أن نُسجل هدفين أو ثلاثة أخرين، كان الأمر صعباً لأن ركلة الجزاء لم تكن صحيحة وتأخرنا بهدف مُبكراً".

وسجل دجيكو هدف الفوز الحاسم قبل نهاية المُباراة بدقائق بعدما تم الدفع به كبديل في الشوط الثاني، وأكد مانشيني أن قرار وضع دجيكو على مقاعد البُدلاء كان صعباً.

وعن هذا قال المُدير الفني الإيطالي: "كان صعباً بالنسبة لي أن أتخذ مثل هذا القرار، ولكننا سنلعب مُباراة أُخرى مُهمة بعد ثلاثة أيام، أعلم أن لدي مجموعة من اللاعبين الجيدين، ولكن عندما أختار 11 لاعباً فسيكون هُناك سبعة أخرين على مقاعد البُدلاء".

وكان هدف دجيكو حاسماً بالنسبة لمانشستر سيتي في الجولة السادسة بعدما تقدم تشيلسي في الصدارة بفارق ثمان نقاط عن حامل اللقب قبل مُباراة فولهام.

وقال روبيرتو مانشيني: "من الهام أن نبقى بالقُرب من تشيلسي واليونايتد، خاصة في الوقت الصعب الذي نمر به الأن لكن الموسم مازال طويلاً، أعتقد أننا قدمنا اليوم أداء مُشابه لما قدمناه الموسم الماضي".

وتابع بقوله: "المُشكلة التي تواجهنا أن لدينا 12 لاعباً بدأوا فترة الإعداد قبل الموسم بعشرة أيام فقط، لكنني أعتقد أننا سنكون بخير بعد فترة التوقف الدولية القادمة".

وأعرب مارتن يول المُدير الفني لفولهام عن شعوره بالحزن بسبب الهزيمة، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن مانشستر سيتي استحق الفوز بالمُباراة الحصول على النقاط الثلاث.

وقال المُدير الفني الهولندي: "من المُخيب للأمال أن السيتي سجل قبل نهاية المُباراة، استقبلنا هدفين ساذجين لكنهم الاستحواذ على الكُرة كان من نصيبهم، لقد كانوا أفضل فريق قابلناه هذا الموسم، نسبة الاستحواذ على الكُرة كانت 70% لصالحهم، إنهم أقوياء ولديهم إمكانيات كبيرة، عليك فقط أن تنظر لمقاعد البُدلاء لديهم".




مانشيني: بدأنا نستعيد مستوى الموسم الماضي - Manchester City FC