مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1921  
قديم 29/09/2012, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تعرَّف على مُنافس السيتي القادم.. فولهام




بداية رائعة في الموسم الحاليِّ من جانب الفريق اللندنيِّ الذي استطاع أن يجمع تسع نقاطٍ بعد مرور خمس جولاتٍ من البريمير ليج وهو نفس رصيد مانشستر سيتي، مما يُعطي المُباراةَ المُرتقبةَ بين الفريقَيْن أهميَّة خاصَّة.

فقد تطوَّر فولهام فنيًّا تحت قيادة الهولنديِّ مارتن يول، ورغم خسارته مجهود نجمَيْ خطِّ وسطه كيلينت ديمبسي وموسى ديمبيلي لمصلحة جاره توتنهام، إلا أن الفريق يحتوي على مجموعةٍ رائعةٍ من النجوم في مُقدِّمتهم الثلاثيُّ الهجوميُّ ديميتار برباتوف وداميان داف وهوجو روداييجا.

وأبرز دليلٍ على القدرات الهجوميَّة الكبيرة التي يتمتَّع بها فولهام هو أن الفريق صاحب أقوَى خطِّ هجوم في البريمير ليج بعد مرور خمس جولاتٍ برصيد 14 هدفًا وهو نفس رصيد مانشستر يونايتد من الأهداف.

لكن الفريقَ اللندنيَّ لا يمتلك قدراتٍ هجوميَّة فقط بل إنه مُميَّز أيضًا على المستوَى الدفاعيِّ بوجود قلبَيِ الدفاع الصلب أرون هيوز وبريد هانجيلاند ومن خلفهم حارس المرمَى الأستراليُّ صاحب الخبرة الكبيرة مارك شوارزر.

يذكر أن فولهام لم يتلقَّ أهدافًا سوَى خارج ملعب كرافين كوتاج وهو ما يؤكِّد على القوَّة التي يستلهمها أبناء مارتن يول من جماهيرهم، وستكون المُباراةُ القادمةُ بمثابة تحدٍّ للسيتي لتسجيل أول هدفٍ في شِبَاك فولهام على ملعبه بالموسم الجديد.

أما على مستوَى تاريخ المواجهاتِ بين الفريقَيْن، فمن الواضح أن السيتي هو صاحب اليد العُليا بالفوز في 26 مُباراةً فيما فاز فولهام في 17 مُباراةً وكان التعادل في 16 لقاءً من إجماليِّ 59 مُباراةً جمعت بطل البريمير ليج بالنادي اللندنيِّ.

وقد نجح السيتيزنس في تسجيل 122 هدفًا في مرمَى فولهام، فيما نجح الأخير في تسجيل 95 هدفًا، وعلى ملعب كرافين كوتاج التقى الفريقان في 29 مُباراةً كان الفوز لأصحاب الأرض في 11 مُناسبةً فيما كان الفوز لمانشستر سيتي في تسع مواجهاتٍ وكان التعادُل في تسع لقاءاتٍ.

لقد شهدت مُباراة الموسم الماضي على ملعب كرافين كوتاج إثارةً كبيرةً بعدما تقدَّم السيتي أولا بهدفَيْن من الأرجنتينيِّ سيرجيو أجويرو، قبل أن يتعادل أصحابُ الأرض في الشوط الثاني عن طريق بوبي زامورا وداني ميرفي.

هذا وسوف تُقام مُباراة مانشستر سيتي أمام فولهام يوم السبت 29 سبتمبر ضمن مُباريات الجولة السادسة على ملعب كرافين كوتاج في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش.

بطاقة المُباراة:

*المُناسبة: الجولة (6) من الدوري الإنجليزيِّ الممتاز.

*التاريخ: 29/ 9/ 2012.

*اليوم: السبت.

*التوقيت: 15:00 بتوقيت جرينتش.

*القناة الناقلة: أبوظبي الرياضية 5.

*تعليق: حازم عبد السلام.




تعرَّف على مُنافس السيتي القادم.. فولهام - Manchester City FC