مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1920  
قديم 29/09/2012, 02:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


مانشيني: لستُ قلقًا تجاه مستوَى الفريق




أكَّد مدرِّب مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني أنه على ثقةٍ كبيرةٍ من تحسُّن مستوَى الفريق السماويِّ وبداية الموسم لم تكن إلا كبوة حصان.

لقد تحدَّث روبيرتو مانشيني خلال المؤتمر الصحفيِّ مساء اليوم قبل رحلة الفريق إلى لندن لمواجهة فولهام قائلاً: "إن سبب هذه البداية البطيئة للفريق هو أننا لم نتدرَّب بشكلٍ جيِّد في المعسكر التدريبيِّ، حيث لم يتواجد جميع المدافعين وهذا ليس طبيعيًّا".

"لقد دخل في شباكنا هدفان فقط أكثر من العام الماضي، وربما لدينا سجلُّ أهدافٍ أقلَّ من العام الماضي بعد خمس مبارياتٍ، ولكن ليتذكَّر الجميع أنه غياب سيرجيو سبب لنا فجوة في الفريق".

كما اعترف مانشيني بأن التذبذب في المستوَى الذي قدَّمه الفريق أمرٌ طبيعيٌّ وطلب من لاعبيه الاستمرار في التركيز ومواصلة العمل الجادِّ، مضيفًا: "لا يمكننا تغيير النتيجة الآن وأيضًا لأن أستون فيلا يستحقُّ الفوز في المباراة، ونحن سوف نحافظ على الهدوء والاستمرار في التحسُّن".

ثم أضاف قوله: "هذه هي لعبة كرة القدم، فأحيانًا لا يدخل شباكك أيُّ هدفٍ لمدَّة 10 مبارياتٍ ثم تهتزُّ شباكك خلال ثلاثة أو أربعة مبارياتٍ بكميَّة من الأهداف وهذا ليس بالغريب".

لقد ظهر على ملامح مانشيني عدمُ القلق على النتائج التي حصدها مانشستر سيتي إلى الآن في هذا الموسم، مشيرًا إلى أن السيتي فشل أيضًا في الفوز الموسم الماضي على ستوك سيتي وليفربول.

وقال: "لقد واجهنا هذا العام فريقَيْ ستوك وليفربول على أراضيهم وكانت النتيجة مشابهةً لنتيجة العام الماضي بتعادلَيْن، فمن الصعب الفوز على فِرَق كبرَى مثل هذه خارج أرضنا".

وأخيرًا أنهَى المدرِّب المؤتمرَ الصحفيَّ قائلاً: "يمكننا التحسُّن فقط إذا عملنا بجدٍّ وتميزنا بالمزيد من التركيز".




مانشيني: لستُ قلقًا تجاه مستوَى الفريق - Manchester City FC