مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1902  
قديم 28/09/2012, 05:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


كولو توريه: علينا أن نُعالج مشاكل الدفاع قبلَ فواتِ الأوان




اعترفَ كولو توريه مُدافع مانشستر سيتي أن الفريق يُعاني من مشاكل دفاعيَّة في الوقت الحاليِّ، وطالب بضرورة إيجاد حلٍّ سريعٍ لهذه المُشكلة إذا ما أراد الفريق تكرار الفوز بالبطولات مثلما حدث بالموسمَيْن الماضيَيْن.

من جانبه أكَّد مُدافع مانشستر سيتي أن خطَّ دفاع الفريق يتحمَّل مسؤوليَّة الهزيمة أمام أستون فيلا بنتيجة (4-2) في الدور الثالث من كأس كابيتال وان، وحذَّر من أن ذلك قد يتكرَّر في بطولة الدوري إذا ظلَّ الدفاع على نفس الحالة التي ظهر بها أمام الفيلانز.

وقال توريه في تصريحاتٍ عقبَ المُباراة: "كانت ليلة مُخيِّبة للآمال، يجب أن نعترف بأننا لم نلعب بشكلٍ جيِّد والدليل أن مرمانا استقبل أربعة أهدافٍ، بالإضافة إلى أن هذه الأهداف الأربعة كان منها أهدافٌ يسهل جدًّا تفاديها".

كما واصل حديثه قائلاً: "إن فريقًا مثل مانشستر سيتي لا يجب أن يخسر بنتيجةٍ كبيرةٍ كالتي خسرنا بها أمام أستون فيلا، فمُنذ بداية الموسم واجهنا صعوباتٍ كبيرةً في الحفاظ على نظافة شِبَاكنا، وهذا يُعطي مؤشِّرًا خطيرًا قبل المُباريات المُقبلة".

ثم أنهَى اللاعب الإيفواريُّ الدوليُّ حديثَه بقوله: "يجب أن نعي جيِّدًا أن الفريق الذي يبحث عن الفوز بالألقاب يجب أن يمتلك خطَّ دفاعٍ قويًّا للغاية، وعلينا الآن مُراجعة أنفسنا قبل فوات الأوان".

يذكر أن كولو توريه شارك كلاعبٍ أساسيٍّ في تشكيلة مانشستر سيتي التي خسرت من أستون فيلا بنتيجة (4-2) على ملعب الاتحاد ضِمن مُباريات الجولة الثالثة من كأس كابيتال وان.




كولو توريه: علينا أن نُعالج مشاكل الدفاع قبلَ فواتِ الأوان - Manchester City FC