مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1863  
قديم 26/09/2012, 12:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


باريس سان جيرمان يسعَى للحصول على زاباليتا




إهتمَّت الصحف والمواقع العالميَّة صباح اليوم بآخر الأخبار المُتعلِّقة بمانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزيِّ، قبل مُباراته أمام فريق أستون فيلا في الدور الثالث من كأس الكابيتل وان.

البداية من صحيفة دايلي ميل التي أكَّدت أن روبيرتو مانشيني قرَّر الاعتماد على عناصر جديدة في التشكيلة الأساسيَّة التي ستخوض لقاء أستون فيلا في كأس الكابيتل وان، ونقلت تصريحاتِ روبيرتو مانشيني التي أكَّد خلالها أن البطولة ليست ضِمن أولويَّات المان سيتي بالموسم الحاليِّ.

في نفس السياق قالت صحيفة الإندبندنت إن المُديرَ الفنيَّ الإيطاليَّ قرَّر إعطاء الفُرصة للاعبين الشباب أمثال دينيس سواريز وعبد الرزاق ولوكا سكابوتزي، ورجَّحت أن يبدأ مُباراة أستون فيلا بالأرجنتينيِّ كارلوس تيفيز والإيطاليِّ ماريو بالوتيلي في خطِّ هجوم بطل إنجلترا.

بينما ذكرت شبكة ESPN أن جوليون ليسكوت مُدافع المان سيتي يُريد تمديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة القادمة، وأشارت إلى أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يتبقَّى له عامان على نهاية عقده وهو لا يُمانع في زيادة فترة ارتباطه بالفريق السماويِّ.

على الجانب الآخر قالت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسيَّة إن نادي باريس سان جيرمان الفرنسيَّ يرغب في التعاقُد مع بابلو زاباليتا ظهير أيمن مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الشتويَّة القادمة، وأكَّدت أن نادي العاصمة الفرنسية جهَّز مبلغ 14.5 مليون جنيه إسترلينيٍّ للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا



مانشيني سيقوم بتغييراتٍ كبيرةٍ أمام أستون فيلا - Manchester City FC



^

وش ذا الطمع اللي عليهم

قبل فترة اشتروا فان دير ويل ومعهم كابتنهم جاليت

لو فيه مبادلة تصير مع برشلونة اوكيه

بس مااظن بعد التعاقد مع مايكون