مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #3577  
قديم 25/09/2012, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
هناك لحظات خاصة لـ مورينهو

قال البرتغالي في مقابلة مع سكاي سبورت : "أنا أفهم تماما لماذا أليكس فيرغسون ما زال في العمل في هذا السن وأعتقد أنني سوف أفعل الشيء نفسه".

هناك لحظات خاصة للبرتغالي , والآن هو مدرباً لـ ريال مدريد , وقال أنه يتفهم "تماماً" زميله أليكس فيرغسون , الذي يواصل تدريب بعد سن 70 عاماً وأنه ربما يستمر أيضا على مقاعد البدلاء عندما تكون هذه السن لأن "الحب "لديه لكرة القدم.



"أنا أفهم تماماً لماذا لا يزال أليكس في العمل في هذه السن وأعتقد أنني سوف أفعل الشيء نفسه. الكثير يحبون كرة القدم وأنا كـ مدرب بالطبع أحب الكرة القدم بـ جنون. لا زلت صغيراً برأيي حيث سـ أدخل السن الـ 50 في كانون الثاني".

مدرب الأبيض يدرك أن 50 هو رقم نفسي وقال وهو يبتسم : "نفسياً يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على كثير من الناس" لأنهم "يدركون أن العالم هو أنهم أصبحوا قريبين بين الحياة والموت والحياة قصيرة جداً".

وأضاف المدرب البرتغالي وتكلم عن مستقبله : "أنه الرقم الذي يجعلني أنظر إلى الوراء كثيراً ولكن أنظر أيضاً إلى الأمام. أنا شخص سعيد جداً نظراً ما أنجزته في السنوات التي قضيتها بـ التدريب وهو مدهش بالنسبة لي , ولكن في نفس الوقت أنا أتطلع لـ شي أفضل من أي وقت مضى في مسيرتي , أقوى من أي وقت مضى , مع المزيد من الخبرة , وأعتقد أنني ما زلت في بداية مسيرتي".



Cadenaser



اخر تعديل كان بواسطة » Madr!d في يوم » 25/09/2012 عند الساعة » 11:34 PM