مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1846  
قديم 25/09/2012, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ليسكوت يدعُو نجومَ السيتي لمنافسة اللاعبين الجُدد




دعا مُدافع الفريق جوليون ليسكوت زُملاءه في مانشستر سيتي من النجوم القُدامَى للفريق بوضع الثقة في اختيارات المُديرِ الفنيِّ روبيرتو مانشيني والاكتفاء بالمنافسة مع اللاعبين الجُدد الذي جاءوا إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفيَّة التي تمَّ إغلاقها منذ أسابيع.

كان ليسكوت الذي سجَّل هدفًا في آخر مباراةٍ له مع الفريق قد صرح بقوله: "بالتأكيد كونك لاعبَ كرة قدمٍ فأنت تُريد أن تلعب كلَّ المباريات، ولكن عليك أن تُدرك أن خيارات المُديرِ الفنيِّ هي التي تقودك للفوز، ولذلك يجب أن تحترمها تمامًا، لقد حدث ذلك معي كثيرًا طوال مسيرتي وجلست احتياطيًّا لفتراتٍ طويلةٍ فالأهمُّ هو ترابُط الفريق لأننا نمتلك نفس الهدف وهو الفوز بالبطولات".

كما تابع ليسكوت مُعلِّقًا على مباراة اليوم أمام أستون فيلا: "دائمًا ما تكون مباراتنا أمام أستون فيلا مُثيرةً؛ ولذلك يجب أن نأخذ المباراة بالكثير من الجديَّة والبحث عن تحقيق الفوز في المقام الأول وعدم ترك أيِّ فرصة للمفاجآت".

يُذكر أن ليسكوت كان قد جلس احتياطيًّا في مباراة مانشستر سيتي أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا حيث لعب الصربيُّ ماتيا ناستازيتش الوافد حديثًا من فيورنتينا بديلاً له.




ليسكوت يدعُو نجومَ السيتي لمنافسة اللاعبين الجُدد - Manchester City FC