مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1767  
قديم 25/09/2012, 01:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S̷.мαzzσℓα
S̷.мαzzσℓα S̷.мαzzσℓα غير متواجد حالياً
محرر رابطة انتر ميلان
تاريخ التسجيل: 30/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 1,440
*

موراتي : نحتـآج للعمل الان .








ميلانو - من الهزيمة ضد سيينا إلى أزمة فريقي ميلانو، تطرق إلى مسائل عديدة الرئيس موراتي الذي اجاب على أسئلة الصحفيين أمام مقر شركة ساراس بقلب مدينة ميلانو.


كيف تقرأ الهزيمة ضد سيينا؟

"كهزيمة مؤلمة لأننا كنا في حاجة ماسة للفوز، الجمهور قد يفهم الفترة الغير موفقة و لكن الفريق كان بحاجة لإسترجاع الثقة. على أي حال يوم الاربعاء هنالك فرصة جديدة للفوز و يوم الاحد حتى في سان سيرو و الان علينا العمل، الفريق يملك الرصيد البشري و مدرب شاب و قادر على فهم الامور و من اللاعبين لدينا ما يكفي و عليه أنا واثق من أننا سنجد حل إيجابي".

المرب بالامس قال أنه متفائل بخصوص اللعب، هل حتى موراتي من هذا الرأي؟

"من الصعب تحليل هذا النوع من المباريات ضد فريق يدافع و مضغوط في مناطقه و عليه السيناريو المتاح لك واحد الهجوم و الضغط على الخصم و محاولة العثور على المنفذ المناسب و هذا ما فعله لاعبو الانتر و في هذه الحالات عليك المجازفة و جازفنا و دفعنا ثمن المجازفة".

هل أنت مع ثلاثي في محور الدفاع؟

"لما لا، و أترك المسؤولية لا العبأ إنما جمالية المسؤولية للمدرب و الفريق. في حال استطاع هذا الحل ضمان لهم ثقة أكبر أعتقد أن المحاولة شئ مفيد".

ما رأيك في وضع فريقي ميلانو السيئ؟

"هذه الامور قد تحدث و ارى أن الوضع مرتبط بأزمة عامة أجبرت الميلان على بيع لاعبين و الانتر على المراهنة على لاعبين شباب. هذه الظروف تنقص من الثقة في بناء فريق خارق للعادة و لكن الامل يظل لأنك مرتبط بعملك. و من ثم تتعرض للإنتقادات في حال امتلكت لاعب سعره 20 مليون لأننا في أزمة لا تسمح بإمتلاك لاعبين بهذا السعر اذاً أنت مجبر على البيع".


الرسمي