مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1737  
قديم 20/09/2012, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تغريداتُ نجوم السيتي بعد مباراة الريال




هزيمةٌ قاسيةٌ تلقَّاها الفريق البارحة بعد الخسارة أمام ريال مدريد بثلاثة أهدافٍ لهدفَيْن في ملعب السانتياجو بيرنابيو على الرغم من الأداء الرائع الذي قدَّمه العملاق السماويُّ، ولم تكن قسوة الهزيمة في النتيجة ولكن في تقدُّم مانشستر سيتي حتى الدقائق العشر الأخيرة من المباراة قبل أن يضع مارسيلو ثم رونالدو هدفَيِ الفوز للريال في الدقائق الأخيرة.

وقد جاءت ردود أفعال لاعبي مانشستر سيتي لتدلَّ على دهشتهم من النتيجة والتأكيد على عدم عدالة نتيجة المباراة وتمثيلها للأداء، وكعادتنا سنبدأ استعراض تغريدات اللاعبين بدايةً من قائد الفريق فنسنت كومباني ومرورًا ببقية اللاعبين:

فنسنت كومباني: "أشكر الجماهير الغفيرة التي سافرت إلى مدريد بهدف تشجيعنا أمام الريال، إن هذه المباراة ستمنحنا دفعةً معنويَّةً عظيمةً للأمام بفضل هذه المساندة الجماهيريَّة وكنت أتمنَّى أن نحقِّق الفوز لنكون عند حسن ظنِّهم".

ديفيد سيلفا: "يا له من شعور سيِّئ أن تخسر مباراةً في الدقيقة الأخيرة، أشكر الجماهير العظيمة التي زحفت خلفنا إلى البيرنابيو لدعمنا في هذه المباراة".

سيرجيو أجويرو: "يجب أن أوضِّح الأمور تمامًا، أنا سعيد جدًّا بوجودي في مانشستر سيتي، فانضمامي للسماويِّ كان أفضل قرار اتخذته في حياتي".

جون جويديتي: "أشعر بالأسف لنتيجة المباراة، فما قدَّمه لاعبو السيتي يستحقُّ أكثر من صفر من النقاط بعدما عملوا بجدٍّ على مدار يومَيْن من التدريبات الشاقَّة".

دينيس سواريز: "نتيجة سيِّئة، لكننا ما زلنا في المباراة الأولى، ونحتاج إلى القتال من أجل تحقيق الفوز في المباريات القادمة والنظر إلى المباريات المتبقِّية في المجموعة لكي لا يتكرَّر ما حدث اليوم".





تغريداتُ نجوم السيتي بعد مباراة الريال - Manchester City FC