مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1323  
قديم 18/09/2012, 10:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برشلوني مخلص
برشلوني مخلص برشلوني مخلص غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة برشلونة
تاريخ التسجيل: 06/05/2009
المكان: الريــــــآآآض
مشاركات: 1,570

19 لاعباً لخوض المباراة الأولى في دوري الأبطال

- سانشيز لم يحصل على التصريح الطبي، لكن فيلانوفا أقحمه في قائمة المشاركين أمام سبارتاك موسكو يوم الأربعاء على أرضية الكامب نو
- جوردي ألبا يواصل عملية استعادة اللياقة بعد شفائه من نزلة البرد، لكنه في المقابل سيغيب عن مواجهة سبارتاك

كما جرت العادة عشية مباريات دوري أبطال أوروبا في برشلونة، خاض الفريق الأول حصة تدريبية مساء الثلاثاء على ملعب الكامب نو، وذلك بحضور وسائل الإعلام خلال الدقائق الخمس عشرة الأولى.

وكانت تدريبات اليوم هي الأولى قبل دخول غمار أبرز مسابقة للأندية على صعيد القارة العجوز هذا الموسم، كما كانت الأولى كذلك على أرضية الملعب الكبير خلال الأسبوع الحالي، بعدما خلد اللاعبون للراحة طوال يوم كامل.

أليكسيس ضمن المنادى عليهم، جوردي ألبا خارج التشكيلة

رغم أن المهاجم التشيلي لم يحصل بعد على التصريح الطبي عقب تعرضه لتمزق عضلي خلال مشاركته الدولية، إلا أن المدرب تيتو فيلانوفا أقحمه في قائمة اللاعبين التسعة عشر الذين نادى عليهم لخوض المباراة الأولى في المشوار الأوروبي خلال موسم 2012-2013.

وفي المقابل، سيغيب كارلس بويول عن تشكيلة الفريق يوم الأربعاء، بعدما تعرض لتمزق في الرباط الخارجي لركبته اليسرى خلال مباراة خيتافي مساء السبت.

ومن جهته، تدرب جوردي ألبا على انفراد مساء الثلاثاء بعد شفائه من نزلة البرد التي منعته من السفر مع الفريق نهاية الأسبوع الماضي. لكنه في المقابل سيغيب عن لقاء الغد، حيث أكد أطباء النادي أنه مازال يواصل عملية استعادة اللياقة.

هذا وسيعود الفريق إلى التدريب على أرضية الكامب نو ظهر الأربعاء، في آخر حصة تحضيرية قبل المباراة .


# قائمة لاعبي برشلونة #

فالديز ، بينتو
ألفيس ، بيكي ، ماسكيرانو، مونتويا، أدريانو ، مارك بارترا
فابريغاس، تشافي ، تياغو، بوسكيتس , سونغ
فيا ، ميسي , بيدرو ، أليكسيس، تيو , و ديولوفيو

فيديو لتمارين الفريق اليوم على ملعب الكامب نو


المؤتمر الصحفي لـ إيمري مدرب سبارتاك موسكو .

إيمري: "الفوز ولا شيء سواه"

أكد مدرب سبارتاك في مؤتمره الصحفي أن الفريق الروسي جاء إلى برشلونة "من أجل الفوز ولا شيء سواه"، مقراً في الوقت ذاته بأن بداية أبناء موسكو في هذه المنافسات ستكون "في أصعب ملعب على الإطلاق".

ويعتبر مدرب ألميريا وفالنسيا السابق أن هذه هي فرصته لكي يهزم الفريق الكاتالوني لأول مرة في مشواره. وقال المدير الفني الباسكي "لم يسبق لي أن فزت على برشلونة. في الواقع، قليل هم الذين يحظون بهذا الشرف، إذ لا يخسر الفريق سوى مرتين أو ثلاث طوال الموسم. كلما أتيحت لي الفرصة لتحقيق ذلك، فإنني لا أتردد في بذل قصارى الجهود".

ومن جهته، أكد لاعب سبارتاك، الأسباني خوسيه مانويل خورادو، أن مفتاح النصر في الكامب نو يتمثل في "التحلي بالصبر والفعالية"، مشدداً على أهمية التضامن في الخط الخلفي.


اخر تعديل كان بواسطة » برشلوني مخلص في يوم » 18/09/2012 عند الساعة » 11:35 PM