مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1659  
قديم 17/09/2012, 08:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


من هو ريال مدريد؟



مباراةٌ صعبةٌ للغاية تنتظر مانشستر سيتي مساء الغد في دوري أبطال أوروبا حيث من المُقرَّر أن يلتقي بطل الدوري الإسبانيِّ ريال مدريد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب السنتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانيَّة مدريد.

يُعدُّ ريال مدريد حاملَ الرقم القياسيِّ في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا حيث يحمل 9 ألقابٍ حتى الآن ويطمح الفريق إلى تحقيق لقبه العاشر بعد غيابٍ دام لعشر سنوات حيث حصد اللقب آخر مرة في 2002 على حساب باير ليفركوزن الألمانيِّ في المباراة النهائيَّة.

المديرُ الفنيُّ:

يحمل جوزيه مورينهو المديرُ الفنيُّ لريال مدريد خبرةً كبيرةً في كرة القدم الإنجليزيَّة حيث سبق له تدريب نادي تشيلسي الإنجليزيِّ لفترةٍ طويلةٍ وحقَّق معه بطولاتٍ عديدةً قبل أن يتوجَّه إلى إنتر ميلان الإيطاليِّ ومنه إلى ريال مدريد، ومن المنتظر أن يدمج مورينهو خبرته في الدوري الإنجليزيِّ بخبرته في دوري الأبطال حيث سبق له الفوز باللقب مرتَيْن مع بورتو وإنتر وسيحاول من خلال نتيجة هذا الدمج مُساعدةَ ريال مدريد في إحراز اللقب بعدما ودَّع المسابقة الموسم الماضي أمام بايرن ميونخ في الدور نصف النهائيِّ.

يُذكر أن عدسات المصوِّرين كانت قد التقطت لجوزيه مورينهو صورًا في ملعب الاتحاد للطيران قبل أسبوعٍ من الآن حيث جاء لحضور إحدَى المباريات بهدف دراسة مانشستر سيتي قبل مواجهته في دوري الأبطال.

نجمُ الفريقِ:

كرستيانو رونالدو – يعرفه جميع مُشاهدي الدوري الإنجليزيِّ كونه تألَّق بشكلٍ لافتٍ للغاية عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد والآن يواصل رونالدو التألُّق مع ريال مدريد حيث سجَّل 105 أهدافٍ في موسمَيْن فقط منها 10 أهدافٍ في دوري الأبطال الموسم الماضي، لكن رونالدو يقضي فترةً غير مستقِرَّة بسبب بعض المشاكل التي اكتشف أنها لأسباب ماليَّة على مستوَى تجديد عقده مع الميرينجي وربما كان ذلك في مصلحة مانشستر سيتي في هذه المباراة.

ملعبُ المباراةِ:

يُعدُّ سانتياجو بيرنابيو الذي تمَّ افتتاحه عام 1947 ويتسع لـ85 ألف مُشجِّع واحدًا من أفضل الملاعب وأعظمها في كرة القدم الأوروبيَّة على الإطلاق حيث استضاف نهائي كأس العالم 1982 ونهائي دوري أبطال أوروبا 2010 كذلك، كما كان يسمى في السابق ملعب كامارتين ستاديوم وقد تمَّ تغيير اسمه عام 1955 ليُصبح بالمسمَّى الحاليِّ "سانتياجو بيرنابيو".

موقفُ ريال مدريد محليًّا:

يمرُّ حامل اللقب الآن بسلسلة من النتائج السيِّئة للغاية والتي مثَّلت انطلاقةً مُقلقةً لمشجِّعي الفريق حيث تعرَّض الفريق للتعادل أمام فالنسيا بهدفٍ لمثله ثم الهزيمة أمام خيتافي بهدفَيْن لهدفٍ في افتتاح الليجا قبل أن يتخطَّى غرناطة بثلاثة أهدافٍ دون ردٍّ إلا أن ذلك لم يشفع له في مباراته التالية وانهزم قبل يومَيْن أمام إشبيليَّة بهدفٍ للا شيء.

كان ريال مدريد قد حصد بطولة كأس السوبر الإسبانيَّة في مستهلِّ الموسم الحاليِّ بعدما خسر أمام برشلونة بنتيجة ثلاثة أهدافٍ لهدفَيْن في الذهاب على ملعب الكامب نو قبل أن يحقِّق الفوز في السنتياجو بيرنابيو بنتيجة هدفَيْن لهدفٍ ويحتكم إلى قاعدة تسجيل الأهداف خارج الأرض ليحسم اللقب.

يُذكر أن الريال يحتلُّ الآن المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسبانيِّ برصيد 4 نقاطٍ فقط.




تقديم: من هو ريال مدريد؟ - Manchester City FC