مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1657  
قديم 17/09/2012, 08:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تعرَّف على خطَّة مانشيني لإيقافِ رونالدو




وضع روبيرتو مانشيني خطَّةً مُتكاملةً لإيقاف خطورة كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، حيث سيلتقي السيتي ببطل الدوري الإسبانيِّ مساء يوم الثلاثاء في أولَى مُباريات السيتيزنس بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

في حين يعرف المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي جيِّدًا أن رونالدو قادرٌ على تحطيم دفاع أيِّ فريقٍ، لذا قال مازحًا: "إذا ترك ريال مدريد كريستيانو رونالدو في المنزل سيكون هذا أفضل كثيرًا!".

فقد قال مانشيني: "هناك لاعبون مثل رونالدو وميسي من الصعب مُراقبتهم، لذا سيكون لدينا خطَّة في هذه المُباراة، لكن لاعبين مثل هؤلاء قادرون على تسجيل هدفٍ في كُلِّ مُباراةٍ وفي أيِّ لحظةٍ".

كما واصل مانشيني حديثه قائلاً: "إن ريال مدريد وبرشلونة هُما الأفضل في العالم الآن، ومن الصعب اختيار لاعبٍ واحدٍ فقط لأن لديهم تشكيلةً قويَّةً للغاية وتضمُّ أكتر من 20 لاعبًا كلُّهم على مستوًى عالٍ".

الجدير بالذكر أن روبيرتو مانشيني عندما كان يقود لاتسيو سبق وأن واجه جوزيه مورينيو الذي كان مُديرًا فنيًّا لبورتو في هذا الوقت، وفي تلك المرة تفوَّق المدرِّب البرُتغاليُّ.

عن هذا قال مانشيني: "لقد قابلته مرتَيْن عندما كنتُ مع لاتسيو، وكان هذا مُنذ سبع أو ثماني سنوات في الدوري الأوروبيِّ، وخسرنا بنتيجة (4-1) في بورتو وتعادلنا بنتيجة (0-0) في روما، وكانت هذه المناسبةُ هي المناسبة الوحيدة التي لعبت فيها ضدَّه، بالإضافة إلى أنني قابلته عندما ذهب لإنتر ميلان".

ثم واصل المديرُ الفنيُّ الإيطاليُّ قائلاً: "إنني سعيد من أجله، أعتقد أن الفوز بدوري أبطال أوروبا أمرٌ رائعٌ، وهو أحد أفضل المدرِّبين في العالم، فمن الصعب للغاية أن تحقِّق الفوز وأنت في إنتر ميلان أو ريال مدريد، لأن الفوز بهذه البطولة أمرٌ صعبٌ لأيِّ نادٍ".

بينما ردَّ مانشيني على تصريحاتِ مورينيو حول أن السيتي لا يملك تاريخًا كالذي يملكه ريال مدريد، حيث صرَّح قائلاً: "من الواضح أننا لا نملك تاريخًا كتاريخ ريال مدريد، لكن مانشستر سيتي فاز ببعض الألقاب ونتطلَّع لإضافة المزيد خلال السنوات الـ 10 القادمة".

ثم أضاف قوله: "لا يُمكننا تحقيق الفوز مثل ريال مدريد لأننا سنحتاج إلى 100 عامٍ لمُعادلة بعض إنجازاتهم، لكننا نسعَى لتحقيق شيء ما ومواصلة مشوار الفوز إذا كان هذا مُمكنًا".

أخيرًا أنهَى مُدرِّب بطل إنجلترا حديثَه قائلاً: "خلال السنوات العشر القادمة سيصبح مانشستر سيتي فريقًا كبيرًا مثل الريال، لديهم تاريخٌ كبيرٌ وهُناك فَرْق، فإذا لم تواجهنا مشاكل الإصابات خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة القادمة فلن ننافس فقط على دوري أبطال أوروبا والبريمير ليج ولكن سنُنافس على كأس الاتحاد الإنجليزيِّ وكأس الرابطة أيضًا".




وضع روبيرتو مانشيني خطَّةً مُتكاملةً لإيقاف خطورة كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، حيث سيلتقي السيتي ببطل الدوري الإسبانيِّ مساء يوم الثلاثاء في أولَى مُباريات السيتيزنس بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. في حين يعرف المديرُ الفنيُّ لمانشستر سيتي ج