مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1639  
قديم 17/09/2012, 02:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


تغريداتُ نجوم السيتي عقبَ التعادُل مع ستوك سيتي




جماعٌ تامٌّ من لاعبي مانشستر سيتي عبر تغريداتهم على موقع التواصل الاجتماعيِّ تويتر على أن الفريق كان يستحقُّ الفوز وليس التعادُل فقط بفضل المستوَى الجيِّد الذي قدَّمه لاعبوه، فمنهم من اكتفَى بالإشادة ومنهم من انتقد التحكيم الذي لم يلغِ هدفًا غير شرعيٍّ لستوك سيتي عبر لاعبه بيتر كراوتش الذي لمس الكرة بيده مرتَيْن داخل منطقة الجزاء.

نبدأ مع فينسنت كومباني قائد العملاق السماويِّ ثم نمرُّ ببقيَّة اللاعبين في مانشستر سيتي حيث سنقوم بسرد تغريداتهم عبر السطور التالية.

فينسنت كومباني: "لقد لعبنا مباراةً جيِّدةً وجماعيَّة كفريق واحد، وخلقنا فُرصًا كثيرةً للفوز بالمباراة، لكن دفاع ستوك سيتي كان منظَّمًا ونجح في إيقافنا في معظم المناسبات، لذا يجب أن نتجنَّب ذلك في المباريات القادمة".

بابلو زاباليتا: "أداءٌ جيِّد للسيتي اليوم أمام ستوك سيتي، لكن أعتقد أننا نستحقُّ أكثر من نقطة التعادُل، أُهنِّئ خافي جارسيا على هدفه الأول بقميص مانشستر سيتي".

سمير نصري: "مباراةٌ صعبةٌ كعادة مبارياتنا أمام ستوك، أعتقد أننا كنَّا نستحقُّ النقاط الثلاثة كاملةً، لكن نقطةً واحدةً أفضل من لا شيء، لا وقت لمناقشة هذه المباراة فهناك مباراةٌ قويَّة في انتظارنا يوم الثلاثاء أمام ريال مدريد".

سيرجيو أجويرو: "إننا دائمًا ما نواجه مبارياتٍ صعبة على ملعب بريطانيا ستاديوم، لكننا نستحقُّ مزيدًا من التوفيق في هذه المباراة، الآن نحن نُركِّز على مباراة ريال مدريد لأنها ستكون قويةً للغاية".

ديفيد سيلفا: "لقد حصُلنا على نقطةٍ خارج الأرض بصعوبةٍ ويجب أن ننسَى ذلك، يوم الثلاثاء هناك مباراةٌ قويَّة للغاية ويكفي أنها ستكون في دوري أبطال أوروبا".

خافي جارسيا: "لقد كانت المباراةُ صعبةً للغاية أمام ستوك سيتي، قدَّمنا أداءً جيِّدًا وأشعر بالسعادة جدًّا لهدفي الأول مع مانشستر سيتي، شكرًا لكل من هنأني".



تغريداتُ نجوم السيتي عقبَ التعادُل مع ستوك - Manchester City FC