مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1571  
قديم 14/09/2012, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


بداية مرحلة بناء أكاديميَّة مانشستر سيتي



يسرُّ مانشستر سيتي أن يُعلن عن بدء العمل في تشييد أكاديميَّة مانشستر سيتي التي ستُعدُّ صرحًا من الطراز الفريد في مجال تنمية اللاعبين الشبان في إنجلترا و العالم و تمَّ اختيار شركة BAM كشريكٍ قائمٍ بعمليَّات التشييد والبناء.

إن مشروع مانشستر سيتي يتميَّز ببناء صرحٍ جديدٍ على مستوَى تنمية الشباب حيث سيتمُّ بناء هذه الأكاديميَّة على ما يقارب الـ80 فدانًا بالقرب من ملعب الاتحاد للطيران.

كما أن شركة BAM تُعدُّ الشركة الرائدة في مجال البناء وهي واحدةٌ من فروع مجموعة رويال BAM، حيث ستبدأ العمل على المخطَّط الذي سبق وأن تمَّ وضعه خلال الأسابيع المقبلة وسيتمُّ الانتهاء من المشروع وافتتاحه في موسم 2014/15 المقبل.



ومن المنتظر أن توفِّر الأكاديميَّة التي سيتمُّ بناؤها عددًا كبيرًا من اللاعبين الشبان وأماكن مخصَّصة لهم على مستوى السكن والتدريب بالإضافة لأن المشروع سيوفِّر قاعدةً عريضةً من الوظائف الجديدة للسكان المحليِّين في مدينة مانشستر ولذلك تمَّ تحديده بعد 4 سنواتٍ من الأبحاث المكثَّفة والتخطيط من جانب مانشستر سيتي عبر القارات الخمس وشارك في ذلك أكثرُ من 30 مركزًا رياضيًّا متخصِّصًا في تنمية الشبان.

هذا بالإضافة إلى أن الأكاديميَّة الجديدة من المنتظر أن تضمَّ التالي:

مركزًا للاعبين الشبان يضمُّ 400 فصلٍ دراسيٍّ.
أماكنَ مخصَّصةً للسكن للاعبين الصغار والكبار.
ملاعبَ كرة قدمٍ ذات القياس 16.5 والقياس 12 مخصَّصة للاعبين الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 21 عامًا.
أماكنَ مخصَّصة لغرف تغيير الملابس وصالات الطعام والصالات الرياضيَّة ومراكز إعادة التأهيل والإصابات.
ملعبًا يتَّسع لـ7000 مشجِّع لمباريات الشباب.
مكاتبَ للموظفين ومركزًا متخصِّصًا لوسائل الإعلام.
جسرًا يربط الموقع بملعب الاتحاد وساحته.
ولقد قام بالتعليق على هذا الحدث التاريخيِّ الرئيسُ التنفيذيُّ للعملاق السماويِّ فيران سوريانو حيث قال: "اليوم هو يومٌ مهمٌّ للغاية بالنسبة لمستقبل كرة القدم في مانشستر سيتي، فبعد أربع سنواتٍ من البحث والتخطيط جاء الوقتُ لتنفيذ هذه العمليَّة الإستراتيجيَّة التي خطَّطنا لها ونحن سُعداء للتعاون مع شركة BAM التي ستلعب دورًا كبيرًا في مساعدتنا على تنفيذ المشروع".

من جانبه صرَّح السيد جراهام الرئيسُ التنفيذيُّ لشركة BAM بقوله: "إرضاءً لعملائنا نحن نقدِّم كلَّ ما نستطيع من خدماتٍ ونخصِّص جهودنا لكي نحقِّق ما يتوقَّعونه منَّا، إننا سعداء بكوننا جزءًا من مشروع مانشستر سيتي وسنعمل جاهدين لتنفيذ دورنا في رؤية السيتي عبر كلِّ البلدان النامية ولاعبيها والمساعدة في تجديد الجوانب الاقتصاديَّة والاجتماعيَّة أيضًا لمدينة مانشستر".

وعلى مستوَى مدينة مانشستر فقد كان ليسي ريتشارد رئيس مجلس مدينة مانشستر حاضرًا حيث قال: "إن هذا المشروع يأتي في صميم الطموحات التي نتقاسمها في مانشستر مع مانشستر سيتي لإنشاء مركزٍ للتميُّز الرياضيِّ على مستوَى العالم وليس على مستوَى إنجلترا فقط، الأمور واضحة تمامًا والفوائد التي سيقدِّمها مانشستر سيتي للمدينة لا يمكن مناقشتها أو حصرها".

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يلقَى ترحيبًا شديدًا على المستوَى المحليِّ الاجتماعيِّ حيث صوَّت 98% من سكان مدينة مانشستر في العام الماضي بالموافقة والتأييد على إقامة هذا المشروع ليعطوا الضوء الأخضر للخدمات الاقتصاديَّة والبيئيَّة التي سيقدِّمها النادي للمجتمع المحليِّ في مدينة مانشستر.

وكجزءٍ من التزامات النادي الطويلة الأمد تبرَّع مانشستر سيتي بمساحة 5.5 فدان من الـ80 فدانًا المخصَّصة للمشروع سيتمُّ تشييد مرافق تعليميَّة وترفيهيَّة لسكان مانشستر سيتي كما سيوفِّر المشروع العديدَ من فُرص العمل والتدريب على المهارات لسكان المدينة حيث خلق هذا المشروع العام الماضي 49 وظيفةً بالفعل تولَّى 34 منها أشخاصٌ من السكان المحليِّين كما أن هناك 160 وظيفةً أخرَى سيخصَّص منها 70% لنفس الفئة المستهدفة وسيكون هناك المزيد من الفُرص التي تبلغ حوالي 95 وظيفةً جديدةً يخصَّص منها 70% لسكان المدينة.

وعلى مدَى السنوات الأربع الماضية التزم مانشستر سيتي باستخدام المواد والخامات ومورِّدي الخدمات المحليِّين كلَّما كان ذلك مُمكنًا حيث اعتمد النادي في 2009 على 94% من الخامات من شمال غرب إنجلترا وامتدَّت هذه النسبة إلى 98% مع تجديد أجنحة الضيافة.

وما زال النادي يعتمدُ على مورِّدي هذه الخدمات من خلال العروض التي تصلُ لبريده الإلكترونيِّ:
[email protected]

أو من خلال الزيارات التي يستضيفها خلال ساعات العمل وكذلك المركز المختصُّ بشؤون البناء والذي يوجد مقرُّه في شارع أشتون القديم بدايةً من 14 سبتمبر.

من المنتظر أن يُقدِّم هذا المشروع معدَّلاً مرتفعًا للمعايير البيئيَّة المطلوبة مثل خفض الكربون والنفايات وتقليل تأثيرهما على الوسط البيولوجيِّ في المدينة وذلك من خلال استصلاح 80 فدانًا هي مساحة المشروع بعدما كانت ملوَّثة بالصناعات الثقيلة على مدار سنواتٍ طويلةٍ تحوَّلت معها التربة للون الأرجوانيِّ وسيتم تطهيرها بشكلٍ كاملٍ واستصلاح الموقع بشكلٍ شاملٍ كما سيتمُّ تدوير المخلَّفات الموجودة في المنطقة وإعادة تصنيعها.

وبمُجرد البدء في المشروع تمَّ غرس أكثر من 1000 شجرةٍ من أصنافٍ مختلفةٍ في الموقع الشماليِّ الغربيِّ كما تمَّ غرس 600 من الشتلات في فترةٍ قصيرةٍ جدًّا بهدف حماية الأجواء الصحيَّة في المنطقة وسيتواصل ذلك النشاط سعيًا وراء إعادة مدينة مانشستر صحيًّا لسنواتٍ طويلةٍ ماضية.




يسرُّ مانشستر سيتي أن يُعلن عن بدء العمل في تشييد أكاديميَّة مانشستر سيتي التي ستُعدُّ صرحًا من الطراز الفريد في مجال تنمية اللاعبين الشبان في إنجلترا والعالم. - Manchester City FC



+


فيديو ثلاثي الأبعاد لأكاديمية مانشستر سيتي الجديدة

http://www.manchestercityfc.ae/cityt...-through-video