مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1086  
قديم 11/09/2012, 10:49 AM
حمد بن عبدالله حمد بن عبدالله غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2009
المكان: استراليا
مشاركات: 162
بيان جمهور الهلال بخصوص الفريدي

بيان جمهور الهلال بخصوص انتقال اللاعب أحمد الفريدي



يقول : أنا لمن يدفع أكثر ... ونحن نرد ولا قرش زيادة

تبي تتركني اتركني .... تأكد اني ما حازعل

بداية النهاية ...... يا أحمد
واثاري صح كل اللي سمعته وشاع .... اسمع الكلمة الأخيرة ما أبيك





نطلاقا من مسئولية اي جماهير تجاه ناديها والتزاما بالوقوف مع النادي ومنسوبيه ورعاية مصالحه وحرصا على مكتسبات جماهير الهلال العظيم من تاريخ وبطولات وادارات ونجوم وتأكيدا وتأييدا لاصحاب القرار فيه ومسيريه .. فنحن ندعم القرار الذي اتخذته الادارة فيما يخص تجديد عقد اللاعب أحمد الفريدي ونعلم تمام العلم ان الأدارة سعت نحو تجديد عقد اللاعب بكل احترافية ومهنية وقدمت اقصى ما يمكن تقديمه لكن اللاعب اصر على المزايده ورفع شعار (( أنا لمن يدفع أكثر )) .. ونحن نشهد أن ايضا بأن الأدارة قامت بدورها لتجديد عقد اللاعب منذ فترة تزيد عن السنة لكن اللاعب ظل يماطل حتى الوصول الى فترة 6 شهور لكي ترتفع الارقام ومن رتم المزايدات وهو مارفضت الادارة المشاركة بها .

لذا فنحن ندعم قرار الإدارة نطالبها بالثبات على موقفها ونقول لها وبصوت واحد ( لا ترفعون العرض مهما كان السبب ) مصلحة الهلال هي الاهم ونشكركم على النظرة المستقبلية ونحن مطمئنين على النادي ومستقبلة معكم فلو كنتم تبحثون عن مصالح خاصة او بطولات شخصية لرفعتوا السعر وكسبتوا التصفيق والقصائد والمديح لكن تحملتوا كل الضغوط والسباب من أجل الهلال الهلال الكيان ومستقبله .

وهي رسالة ايضا الى اي لاعب من يزايد على النادي فان النادي لن يبكيه ولن يرضخ له وهكذا سوف يكون مصيره .

أحمد الفريدي لاعب موهوب ونحن نود لو انه بقي معنا ونحن نعترف بحقه بالبحث عن مصلحته الشخصية ولكن العتب ليس بهذه الطريقة ي كابتن احمد لا نستحق منك هذا الاسلوب !!! وهنا الغضب رحل عيسى المحياني وظل محبوب ومحترم رحل اسامة وظل محبوب ومحترم رحل الكثير ولازلنا نكن لهم الحب والتقدير والفاء ولا اظنك اليوم تستحقها منا :
فقد أعددتهم دروع واقيات *********** فقد كانوا ولكن للاعادي
وقد أعددتهم سيوفا قاطعات *********** فقد كانو ولكن الى فؤادي




لمن يقول من حقه نقول نعم من حقه ولكن اتذكر رادوي ماذا فعل عندما اراد ان يرحل وقع عقد لمدة سنة لكي يستفيد النادي ماديا كنوع من رد الجميل فلو لم يكن رادوي وفي ومحترم لما وقع مع النادي ولا احد يستطيع احد ان يجبره ... لكنها اخلاق الفارس حين تحضر

الخيانة كالجثة النتنة
تسبق رائحتها رؤيتها
ولهذا، نحن غالبا ما نشعر بالخيانة ولا نراها


ولمن يقول من حقه ان يبحث عن اعلى مقدم عقد اقول اقول له انك شاب متدين ما من شيء أفسد لدين المرء من الطمع في شهوات الدنيا من مال أو منصب أو جاه، ذلك أن العبد إذا استرسل مع الأمنيات استعبدته كما قال القائل: العبد حرٌ ما قنع .. ... ..والحر عبدٌ ما طمع .. وقال آخر: أطعت مطامعي فاستعبدتني.. ... ..ولو أني قنعت لكنت حرًا وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من الطمع أشد التحذير فقال: "وأهل النار خمسة: ... والخائن الذي لا يخفى له طمع، وإن دق إلا خانه..." الحديث.



فنحن لا نعترض على الانتقال فهو حق من حقوقك ((ماينجبـر قلبـن علـى قلبــ )) حتى العروس لا تنجبر على عقد الزواج ولكن نعترض على المماطله على الاسلوب على الازعاج الذي سببته لنا على انك ترحل وتاخذ كامل المبلغ لوحدك والنادي صفر اليدين وكانه لم يدربك ويشهرك ومنحك الفرص ويقدمك للجماهير نعلم انك تقول كله بالنظام و قوة القانون فقد قال ابو القاسم صلى الله عليه وسلم (( نَّمَا أَنَا بَشَرٌ وَإِنَّهُ يَأْتِينِي الْخَصْمُ فَلَعَلَّ بَعْضَكُمْ أَنْ يَكُونَ أَبْلَغَ مِنْ بَعْضٍ فَأَحْسِبُ أَنَّهُ صَادِقٌ فَأَقْضِي لَهُ بِذَلِكَ فَمَنْ قَضَيْتُ لَهُ بِحَقِّ مُسْلِمٍ فَإِنَّمَا هِيَ قِطْعَةٌ مِنَ النَّارِ فَلْيَأْخُذْهَا أَوْ لِيَتْرُكْهَا )) يا رجل حتى اللاعب الصغير او الهاوي عندما ينتقل يتم دفع قيمة التدريب لناديه الاصلي وانت خرجناك نجم ولنا الصفر هل يعقل هل هذا عدل ؟ حتى ولو كان بالنظام ... لكنه ليس عدل ... ونحن نريد حقوقنا المالية منك ؟! وان كنت لا ترا لنا اي حق فهذا ضميرك عندك اقنعه !

في الختام نتمنى لك حياة سعيدة وان تعود للمنتخب وتقوده للبطولات رغم اننا نعتقد انها بداية النهاية لنجم كان اسمه أحمد الفريدي .......


حسبي الله على من لبسك رقمه ... وانت ماجيت حتى ولا ربعه








وبكل هدوء .. اسمع الكلمة الأخيرة
عرفتك والنظر خدّاع
صدقتك .. وطاوعتك
سلمتك شعوري بساع
واثاري صح كل اللي سمعته وشاع
اسمع الكلمة الأخيرة
ما أبيك
كلمة .. وانتهى الموضوع .. فكر تنسى او ترحل





التوقيع

جماهير الزعيم من كل حدب وصوب