مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1458  
قديم 08/09/2012, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Fäisal70
Fäisal70 Fäisal70 غير متواجد حالياً
نائب رئيس رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: In the blue moon
مشاركات: 1,164


فيورنتينا وعد يوفيتيتش ببيعه لمانشستر سيتي
بقاءه بهذا الصيف كان بناءاً على وعدٍ من ديلا فالي بتصريفه للسيتزنز الصيف القادم....



أشارت بعض المصادر الإيطالية لأن نادي فيورنتينا الإيطالي وعد مهاجم المونتنيجري ستيفان يوفيتيتش بالموافقة على بيعه لمانشستر سيتي في الصيف القادم، وذلك بعدما رفض النادي التوسكاني عدة عروض من يوفنتوس في الميركاتو المنقضي بالاضافة لعرضاً آخر ضخماً قادم من مانشستر سيتي بالذات.
وذكرت مصادر خاصة بجول.كوم أن يوفيتيتش لم يوافق على البقاء للأبد في صفوف فيورنتينا، بل أن أندريا ديلا فالي وعده بأنه سيقوم ببيعه لمانشستر سيتي في الصيف القادم كما قام النادي البنفسجي بفعل ذات الشيء مع لوكا توني في صيف 2007، وقتما أبقاه ورفض عرض الإنتر وباعه لبايرن ميونخ في الصيف التالي مباشرة.

وكان أندريا ديلا فالي قد خرج عقب نهاية السوق الصيفي ليؤكد على سعادته ببقاء يوفيتيتش لاسيما وأنه العنصر الأهم بالفريق البنفسجي والذي تم بناء الفريق عليه بإضافة لاعبين مثل بورخا فاليرو وألبيرتو أكويلاني ودافيد بيدزارو خلفه بوسط الميدان بالاضافة للحارس إيمليانو فيفيانو لتغطية العرين للفريق التوسكاني.

يُذكر أن السعر الذي إتفق عليه الفيولا مع يوفيتيتش ووكيله فالي رمضاني كقيمة للاستغناء عنه هو 30 مليون يورو قد ترتفع إلى 35 مليون يورو بحال ما قدم نجم بارتيزان بلِّجراد السابق مستوياتٍ كبيرة في الموسم الجاري.

Fiorentina tell Jovetic he will be allowed to leave in 2013 - Goal.com