مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2716  
قديم 06/09/2012, 01:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094


بما أنه لا تواجد للمحريين فـ حبيت أترجم الخبر

مورينهو يتصل بـ رونالدو

# كريستيانو رونالدو كان في حالة جيده صباح اليوم , اللاعب كان في حاله سيئه الأحد الماضي .

# ريال مدريد أتخذت سلسلة من الاجراءات لمحاولة فك اللاعب بعد تصريحاته الأخيره بعد مبارات ضد غرناطة .

# بيريز وعد الاعب بتحسين جميع الأمور سواءً عقدة أو المعامله و الدعم

# مورينيو لم يفوت الفرصه , فـ أتصل على رونالدو عبر الهاتف ، وتحدث معه في محادثه مباشره , قبل سفر رونالدو الى لشبونه لخوض اللقاء الوديه

# رسالة مورينو لـ رونالدو : " أنت هنا لاعب مهم في جميع الأحوال ، لا شك في ذلك ، وعلى هذا الأمر أن يكون واضحاً بالنسبة لك ، قيمتك كبيرة جداً هنا ، وعليك أن تشعر بأنك مرغوب بك . نحن ندعمك دعماً كاملاً ، وسنساعدك في كل شيء أنت محتاج له. سنتكلم أكثر عندما تعود لمدريد ، وعليك أن تفهم جيداً أننا هنا من أجل دعمك ومساعدتك . عليك أن تعود جيداً وأن تتقدم إلى الأمام .

# مورينيو ينوي عقد اجتماع مع اللاعب المتواجد حالياً رفقة المنتخب البرتغالي فور عودته إلى مدريد، حيث أن " الأونلي وان " أصبح يضع عودة البسمة والسعادة لكريستيانو رونالدو ضمن أولوياته ، فاللاعب مهم جداً بالنسبة لخططه، واسترجاع أجواء السنة الماضية سيكون مهماً من أجل تحقيق أهداف النادي المتمثلة في حصد الكأس العاشرة في دوري أبطال أوروبا.

# شكر رونالدو مدربه على هاذا الكلام , ووصف رونالدو مورينهو بـ مثابة الأب له ، وأوضح أن هذا الحادث لن يؤثر على أدائها أو علاقته مع بقية اللاعبين .

# يُذكر أن كريستيانو رونالدو قد عبر يوم أمس عن التزامه الكامل مع ريال مدريد رغم تصريحاته الأخيرة ، كما أشار إلى أن رغبته في حصد الألقاب رفقة الميرنجي مازالت كما هي ، نافياً ما تداول من إشاعات حول رغبته في حصد المزيد من الأموال عن طريق تصريحه الأخير.


"Te vamos a ayudar en todo" - MARCA.com

اخر تعديل كان بواسطة » CR7 2012 في يوم » 06/09/2012 عند الساعة » 02:25 AM