مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #2440  
قديم 01/09/2012, 05:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỠŻlŁ 10
ỠŻlŁ 10 ỠŻlŁ 10 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2009
المكان: United States
مشاركات: 197
ستفين جيرارد : " رفضت الإنتقال لريال مدريد ومانشستر يونايتد من أجل البقاء في الليفر "



كشف اللاعب الإنجليزي الدولي وكابتن نادي ليفربول الإنجليزي ستفين جيرارد رغبة السير اليكس فيرجسون مُدرب نادي مانشستريونايتد في ضمه وكذلك رغبة مُدرب ريال مدريد جوزيه مورينهو في ضم جيرارد ولكنه رفض هذه العروض , أيضاً في عام 2005 حاول مُورينهو جلب اللاعب في البلوز تشيلسي ولكنه أيضاً رفض الإنتقال .

وقد إعترف ستفين جيرارد بذلك حيث قال بإنه لايتخيل نفسه خارج الريدز نادي ليفربول حيث ان الكابيتانو ليست لديه اي نية في ترك ناديه الحالي حيث أن جيرارد سنوياً يعرض له من أندية عالمية مُختلفه ولكنه يقابل العرض بالرفض التام , جيرارد تحدث بإنه رفض عروضاً كثيره ومُلحه جداً في محاولة الحصول على توقيعه ولكنها لم تُغريه أبداً .

جيرارد تحدث قائلاً : " لااُخفي على الجميع , سنوياً تأتيني عروضاً كثيرة ومختلفه وأهم ناديين هَم نادي مانشستريونايتد وأعلم برغبة السير في ضمي ولكني مدين لنادي بحجم ليفربول , أيضاً عرض علي نادي ريال مدريد الأسباني ورفضت الإنتقال لهم لاإنتقص من ريال مدريد ولكني مُرتاح للغاية مع نادي ليفربول ولايُمكنني تخيل نفسي العب في نادي غيره ! , انني أبذل قصارى جهدي لمُساعدة زملائي اللاعبين لـِ الظهور في أفضل حُله من أجل إسعاد جماهيرنا