مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1015  
قديم 01/09/2012, 09:29 AM
Hilali 3asal Hilali 3asal غير متواجد حالياً
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,120
صباح الخير ،،

في البداية هاردلك للجميع على الخسارة وضياع اللقب ... راح اللقب الأقل أهمية في انتظار العودة والتعويض بالألقاب الأهم هذا الموسم ،،

كتبت قبل المباراة اتمنى ان يكون اللاعبون في يومهم وخاصة المدافعين وخلفهم الحارس فالديز لأنه كان متوقع اننا نواجه ضغط هجومي من الريال اللي هو حماس وفورة البداية وكان مطلوب من لاعبينا امتصاص هذا الحماس ، لكن للأسف جاءت الأخطاء الدفاعية في بداية المباراة لتعطي المنافس هدفين وزادت بطرد ادريانو واللي لا ادري صراحة هل كان هو الخيار الأفضل كبديل لألفيس او لو انه تيتو اختار مونتويا واللي اكتسب ثقة كبيرة في المشاركة مع الفريق .

ما يحسب للفريق هو العودة القوية للمباراة رغم النقص وتقليص النتيجة وكان ممكن نخطف التعادل واللقب ، لكنها ماهي مكتوبة لنا ... المهم الآن هو قدرة اللاعبين على تجاوز هذه الخسارة في الليغا تنتظرنا مباراة ضد منافس قوي وهو فالنسيا ، ويمكن الشي الجيد انها في الكامب نو ولازم الجماهير تؤدي دورها بالشكل المطلوب في تشجيع اللاعبين وتحفيزهم داخل الملعب ونسيان موضوع خسارة اللقب .


ألف مبروك للرسام الجائزة يستاهل انيستا ... بالفعل لقب الأفضلية ذهب لمن يستحقه بعيد عن ثرثرة البعض اللي ما تنتهي أبد ... المشكلة وانا اراجع الصفحات ورا انه يجيك البعض هنا في الرابطة وينتقد اختيار اللاعب وليش ما راحت للاعب آخر ، طيب عندك العالمية واللي نحاول نتجنبها علشان ما تشوف مثل هالنقاشات العقيمة تلقى فيها موضوع خاص رح هناك واطرح أفكارك النيرة وآراءك الخارقة وفكنا ... لا زيادة مر علي رد لواحد يطالب بتغيير الرئيس ، بالفعل عش رجبا ترى عجبا والله يعيننا على مثل هالعينات من البشر .


بالتوفيق لابراهيم أفيلاي مع فريقه الجديد ، وان شاء الله يكون احد انجح الصفقات في البوندسليغا .

أخيرا مبروك لأخونا ( برشلوني مخلص ) وتستاهل ... جهدك الكبير يجعلك كفؤ لهذا المنصب وبالتوفيق لك .