مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1218  
قديم 31/08/2012, 07:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2
♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 ♥ ĘžЗάģ ĘÍĤÐō2 غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2012
المكان: الدمام
مشاركات: 5,600


ثُلاثي السيتي ينضمُّ لمُنتخب إنجلترا في تصفيَّات كأس العالم



تمَّ استدعاء كُلٍّ من: جو هارت، وجوليون ليسكوت، وجيمس ميلنر لقائمة مُنتخب إنجلترا الذي سيلعب أمام مولدوفا وأوكرانيا في بداية مشواره بالتصفيَّات المؤهِّلة لكأس العالم 2014 التي ستُقام بالبرازيل.

فقد شارك الثُنائيُّ ليسكوت وميلنر مع مُنتخب الأسود الثلاثة خلال المُباراة الوديَّة الأخيرة التي فاز بها الفريق على إيطاليا في بيرن، فيما يعود جو هارت بعدما شُفي من إصابته في الظَّهر تلك الإصابة التي أبعدته عن مواجهة تشيلسي في كأس الدرع الخيريَّة.

كما شارك الثُلاثيُّ في كُلِّ المُباريات التي لعبها مُنتخب إنجلترا في كأس الأمم الأوروبيَّة 2012، ومن المتوقَّع أن تعود خبرتهم بالنفع على الفريق نظرًا لوجود عددٍ من اللاعبين الشباب الذين قرَّر روي هودسون ضمَّهم للقائمة.

لكنَّ القائمة لم تشمل جاريث باري الذي يواصل تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن يورو 2012، حيث إنه من المتوقَّع عودته عقبَ نهاية فترة التوقُّف الدوليَّة.

هذا وقد تمَّ ضمُّ عددٍ من لاعبي السيتي السابقين للقائمة مثل: آدم جونسون ودانيال ستوريدج، في الوقت الذي تمَّ فيه استبعاد واين روني مُهاجم مانشستر يونايتد بسبب إصابته في الفخذ خلال مُباراة فولهام الأسبوع الماضي.

يُذكر أن رجال المدرِّب روي هودسون سيبدؤون طريقهم إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل بلقاءٍ ضدَّ مولدوفا على ملعب زيمبرو يوم الجمعة 7 سبتمبر، بعدها بخمسة أيامٍ ستلعب إنجلترا ضدَّ مُستضيف يورو 2012 مُنتخب أوكرانيا على ملعب ويمبلي.

على الجانب الآخر استُدعي يوم الأربعاء جاك رودويل لقائمة مُنتخب إنجلترا تحت 21 عامًا الذي يتولَّى مسؤوليَّته الفنيَّة ستيورات بيرس.

قائمة مُنتخب إنجلترا بالكامل:

حُرَّاس المرمَى:

جاك بوتلاند (برمنجهام سيتي)، جو هارت (مانشستر سيتي) جون رودي (نوريتش سيتي).

خطُّ الدفاع:

ليتون بينس (إيفرتون)، ريان برتراند (تشيلسي)، جاري كاهيل (تشيلسي)، أشلي كول (تشيلسي)، فيل جاجيلكا (إيفرتون)جلين جونسون (ليفربول)، جوليون ليسكوت (مانشستر سيتي) جون تيري (تشلسي) كايل ووكر (توتنهام هوتسبير).

خطُّ الوسط:

مايكل كاريك (مانشستر يونايتد)، توم كليفيرلي (مانشستر يونايتد)، أليكس تشامبرلين (أرسنال)، ستيفن جيرارد (ليفربول)، آدم جونسون (سندرلاند) فرانك لامبارد (تشلسي) جيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ثيو والكوت (أرسنال).

خطُّ الهجوم:

أندي كارول (ليفربول)، جيرمين ديفو (توتنهام) دانيال ستوريدج (تشيلسي)، داني ويلباك (مانشستر يونايتد).



ثُلاثي السيتي ينضمُّ لمُنتخب إنجلترا في تصفيَّات كأس العالم - Manchester City FC