مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1091  
قديم 27/08/2012, 03:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Silva 21
David Silva 21 David Silva 21 غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر سيتي
تاريخ التسجيل: 03/08/2011
المكان: حيث أتنفس !!!
مشاركات: 797


رودويل لم أتعمَّد لمس الكرة



حلَّ جاك رودويل الوافدُ الجديد إلى صفوف مانشستر سيتي بديلاً في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام ليفربول التي انتهت بنتيجة 2-2 حيث قدَّم أداءً جيِّدًا في أول عودةٍ له إلى الميرسيسايد.


فقد قال رودويل عقبَ انتهاء المباراة: لقد كان من الصعب التكيُّف على نظام الفريق الجديد وأسلوب لعبه، لكن كان كلُّ ما يُهمُّني هو تقديم أداءٍ جيِّدٍ، لقد سيطر مانشستر سيتي في أول 30 دقيقةً من المباراة ونجح في الشوط الثاني في استدراك الأمور واستفاد من ذلك بتسجيل هدفَيْن.


أما عن تحمُّله جزءًا من الخطأ في هدف ليفربول الثاني بارتكابه خطأ للمس الكرة باليد أمام منطقة الجزاء حيث صُوِّبت الكرة بجواره في الزاوية المكشوفة من المرمَى قال: لست متأكِّدًا إن كانت الكرة لمست ذراعي أم لا، لكنني اندهشتُ عندما منح الحكم ركلةً حرَّة للمنافس لأنني لم أتعمَّد لمس الكرة.


كما تابع قائلاً: لستُ واثقًا أننا قدَّمنا المطلوب في التصدِّي للركلة الحرَّة لأن فلويس سواريز مُهاجمٌ عظيمٌ ووضع الكرة في مكانٍ صعبٍ للغاية ويجب أن نطوِّر أداءنا في بناء حوائط الصدِّ للتصدِّي لمثل هذه الكرات في المستقبل.


وقد ختم رودويل حواره بالحديث عن تيفيز حيث قال: لقد أظهر تيفيز شخصيَّةً عظيمةً في المباراة بعدما قادنا للعودة للمباراة حيث صنع الهدف الأول وسجَّل هدفًا ثانيًا بعد ذلك بطريقةٍ رائعةٍ.


رودويل لم أتعمَّد لمس الكرة | جريدة أوليه الرياضية