مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1068  
قديم 27/08/2012, 01:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ỠŻlŁ 10
ỠŻlŁ 10 ỠŻlŁ 10 غير متواجد حالياً
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/01/2009
المكان: United States
مشاركات: 197
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالـرحمن بن أحمد


مانشيني راضِ عن تعادل السيتي في الآنفيلد

أبدى المدير الفني لمانشستر سيتي روبيرتو مانشيني رضاه عن النتيجة التي حققها الفريق اليوم على حساب ليفربول بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب الآنفيلد رود في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشيني قال في تصريحاته عقب اللقاء:" اللعب على الآنفيلد رود صعب جداً لكننا قدمنا آداء جيد، بدأنا المباراة بشكل جيد وكانت لدينا ما يقارب الخمسة فرص للتسجيل ولكن بعد تلقي الهدف تغيرت كل الظروف، أعتقد أننا بحاجة لمزيد من العمل والوقت لكي نستغل الفرص جيداً".

وتابع مانشيني مُعلقاً على الأهداف التي تلقاها الفريق من ركلات ثابتة قائلاً:" لقد تلقينا هدفين من ركلات حرة وأعترف أننا بحاجة للتحسن على مستوى هذه النقطة لا يجب أن يبني اللاعبين حائط صد مشتت مثلما فعلوا في الهدف الثاني".

وتطرق مانشيني للحديث عن المباراة بشكل عام حيث أكد أن النتيجة جيدة:" أشعر بخيبة أمل عندما لا أفوز ولكننا اليوم تقدما للمرمى المنافس كثيراً وأحرزنا ولعبنا مباراة جيدة".

من جانبه مدح رودجرز مدرب ليفربول آداء مانشستر سيتي اليوم حيث قال:" لقد قدمنا آداءاً رائعاً وعلينا أن نتذكر أننا كنا نلعب أمام بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ولذلك لا ألوم مارتن سكرتل فقد كان لديه الشجاعة لتقديم مباراة جيدة وهذا هو المطلوب".



مانشيني راضِ عن تعادل السيتي في الآنفيلد - Manchester City FC