مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #1438  
قديم 25/08/2012, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وهب الريس
وهب الريس وهب الريس غير متواجد حالياً
مدريدي مُميز
تاريخ التسجيل: 28/04/2011
مشاركات: 2,007
البنز

أوزيل.............كريس


ماريا ........ الكدش

( ألنسوا )


أربيلوآ .... بيبي .... راموس ... كوينتراو

تحت بند اللعب ( على نقاط قوة الفريق ) ... وضعت هذه التشكيلة نعلم كلنا ... أن قوة فريقنا في شخصيته الهجومية ... وبالطريقة الهجومية تحت أي تشكيلة ... يضعها السبيشل ون والدليل الأرقام التي حققناها هجومياً ... !!

كذلك فريقنا لا يعاني كثيراً ... في حال كانت الشخصية الهجومية حاضره ... وسياسة الضغط على حامل الكرة في أرض الخصم ... أي ان فريقنا كلما زاد ... عدد لاعبيه في أرض الخصم ... وطبقوا إسلوب الضغط على حامل الكرة في أرض الخصم ... !!

يكون فريقنا حالة افضل ... في المحاور ونحجب ضعف المحاور ... في التحول من الدفاع للهجوم ... ويكون تحولهم أثناء المباراة ... قليل عكس لما نلعب بمحورين بطريقة 1324 ... يكون التحول لدفاع في مرات عديده ... ونعاني في الشوط الثاني من قلة التركيز ... وبذلك لا نحافظ
على أهدافنا ولا على نتيجة المباراة امام البرشه حدث ذلك كثيراً
وامام ( البايرن ) في الأرينا ... !!

السبيشل ون دوماً يحب التوازن ... ويلعب بالمحورين لانه يعلم ... ان هنالك ضعف في الخطوط الخلفية ... والمشكلة أن المحورين ... أحياناً عبء على الفريق ... على حساب الزيادة العدديه في الامام ... مما يعني أن الفريق بوجودهما سيعاني من الهجوم
والدفاع معاً ... !!

المو حتى وإن كان الفريق ... الذي امامه يلعب ناقصاُ ... لا يفكر بالعب 334 ... إلا بعد ان يؤمن النتيجة ... تذكرون مباراة الجار مدريد في ملعبنا العام الماضي ... لم يلعب المو بمهاجمين إلا في آخر ربع ساعه ... وبعد أن تقدمنا عليهم ... !!

حقيقه وضعت التشكيلة لانني ... ادرك مدى قوة فريقنا الهجومية ... نفوز بخمسة مقابل 2 او ثلاثه ... بهذه التشكيلة ... أفضل من أن نعاني ... بالمحورين كثيراً في حال ... لعب المو بالطريقة الهجومية 334 وبنفس الأسماء التي ذكرتها ... !!

سيكون الحال في رايي ... أفضل في ظل الأسماء الحالية ... ماريا خلف أوزيل ... اوزيل دوره هجومي بحت ... وماريا دورين مزدوجين ... ونعلم مدى قوة ماريا في السرعه والمهاره ... كذلك الكدش ... حينما يلعب بجانب ( الدون ) ... !!

سيكون الثنائي متفاهم بشكل خرافي ... حتى كوينتراو معهم في نفس الجهه ... متفاهم مع الدون وبإمكانه مع الكدش ... تبادل المراكز وكذلك مكان الكدش ... في التشكيلة التي وضعتها ... لن يتعبه في العوده ... كحاله حينما يكون ظهير مدافع بنزعه
هجومية ... !!

البرشه متى يعاني إذا لعب الريال في مناطقه ... هذه الطريقه كاسحة للبرشه ... وغيره شخصية هجومية بحته جداً ... صحيح المو يلعب بمحورين ... وبإسلوب هجومي لكن لا يمكن ... أن نشاهد فريقنا يهاجم لمدت 35 دقيقه ... أو شوط كاملة امام الكبار ... !!

على العموم المو أبخص ... لكن حبيت ذا التشكيلة ... لأن من خلالها سيبقى ... احد المحاور في الإحتياط ... ويكون بدل منه لاعب أسرع ... مثل مارسيلو بشرط تغيير التشكيلة ... كما وضعتها بهذا الشكل ... !!

وإن أراد المو المحورين ... وطريقته تكون للتأمين فقط ... في آخر 20 دقيقه لا مانع من ذلك ... في حال الإرهاق حل بالاعبين ... أو حسب ظروف اللقاء ... !!

وللملوك أحلى ورده