مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #14559  
قديم 11/08/2012, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ برنس ااازرق
برنس ااازرق برنس ااازرق غير متواجد حالياً
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/01/2012
مشاركات: 23
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الدب المملوح
الحملة الإعلامية النصراوية الرخيصة ليست جديدة فهو متوارثة أجيال بعد أجيال وليس مستغرب عليهم فكرههم للهلال أكبر من حبهم للنصر وهذا ما وضعهم في هذه المكانة والحرمان من البطولات ولو كان تركيزهم على فريقهم لكن منافس على البطولات والألقاب ..!!

لكن وضع الهلال الحالي الذي لا يسر عدو ولا حبيب ليس بحاجة لحملة نصراوية فالفريق متهالك ولاعبون متعجرفون وإدارة ينقصها الحكمة وتدبير الأمور والعمل الاداري الاحترافي رغم السنوات الأربع الماضية التي لم تعطيهم ارث إداري كبير للتحكم في أمور الهلال وليس بصدد الحديث عنها .. وبالتالي الهلال يواجه حملة من إعلاميه وجماهيره وإدارته ولاعبيه إدى إلى هذا الوضع المزري .. وإن لم يتدارك الهلاليون فريقهم فسيكون أسوء موسم مر على الهلال وقد يكون أسوء من مرحلة عبدالله بن مساعد الذي لم يحقق سوى بطولة واحدة وهزم الهلال في عهده بالخمسة مرتين في حالة غريبة لم تتكرر مع رؤساء الهلال السابقين واللاحقين ..!!

يجب الضرب من حديد على المستهترين والذين لا يطبقون الاحتراف بحذافيره كسالم الدوسري ونواف العابد الذين يهتمون (باللوك) أكثر من اهتمامهم بتقديم مستوى يوازي ما يأخذونه من الهلال من مال وشهرة .. ويجب أن تكون السياسة القادمة البقاء للافضل ومن يملك الروح والحماس والاخلاص لشعار الهلال ..!!

اول شي اسمحلي ارحب فيك اخوي
صباحك زهور وعطور يا احسن دب في قارة اسيا كلها هههه منور قسم
ثاني شي اتفق معااااك في كل كلامك كلمه كلمه وعن اقتناع تام مثل ما قلتلي امس انو لازم اكون مقتنع وكمان بدون لايك هههه مع انو يدي تحكني ودي اعطيك لايك هههههه على هالمشاركه لانها بجد تستاهل بس انااا وعدتك اوقف اللايكاااات
برررررررررررررب
خرووووووووووووووووووووج
هذه المشاااااااركه
v
v
v