مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #4499  
قديم 25/07/2012, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي اشبيليا
هلالي اشبيليا هلالي اشبيليا غير متواجد حالياً
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 15/02/2008
المكان: في المدرج الهلالي
مشاركات: 3,288
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذكرتك
البلوي ينصح الفريدي بالبقاء مع الهلال ورفض عرضي الاتحاد والنصر!

وجه وكيل اللاعبين المعروف سلطان البلوي نصيحة لموكله اللاعب الدولي احمد الفريدي لاعب فريق الهلال بالبقاء في صفوف الزعيم وتجديد عقده مع الهلال وعدم الالتفات للعروض المقدمة من الاندية الاخرى كالاتحاد والنصر.
وكان الفريدي مطلب للعديد من الاندية التي ترغب في الاستفادة من خدماته بعد تصريحاته عبر وسائل الاعلام المختلفة برغبته في ترك الهلال والاتجاه الى نادٍ آخر ليكمل معه مشواره مع المجنونة كرة القدم ولكن تفكير وكيل اعماله سلطان البلوي جعله يقدم نصيحة عقلانية وبتأن للاعب خاصة وان ما وجده مع الهلال طوال الفترة التي لعب معه فيها لن يجده في ناد اخر خصوصا فيما يتعلق بالاجواء الداخلية المحيطة باللاعب والتي تفرق كثيراً مع الهلال عن ناديي الاتحاد والنصر بالتحديد.
وكان الفريدي قد اعلن مسبقاً رغبته في الرحيل عن نادي الهلال وخوض تجربة احترافية اخرى ولكن رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد قد اعلن في العديد من المناسبات رغبتهم في تجديد عقد اللاعب للبقاء في صفوف الهلال، بينما طالب مدرب الفريق الفرنسي كومبواريه الادارة بضرورة سرعة تجديد عقد اللاعب لكونه من ابرز اللاعبين والمرتكزة عليهم خطته للموسم الجديد.
وكان ناديا الاتحاد والنصر قد ابديا رغبتهما في التعاقد مع اللاعب احمد الفريدي حيث اعلنوا استعدادهما لدفع المبالغ المطلوبة لضم اللاعب.

http://www.alyaum.com/News/art/55073.html?utm_source=dlvr.it&utm_medium=twitter


كلاااااااااام جرااااااااااااايد