مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #8146  
قديم 22/07/2012, 08:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Blue Beast
Blue Beast Blue Beast غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 24/11/2008
المكان: حيت ماـأكون..][هع][
مشاركات: 6,502




السير تحدث في لقاء مطول عن آمو تخص النادي والملاك والتعاقدات :

عن الجلايزر : دائما ما كانوا يقدمون لي الدعم متى ما طلبت منهم أي شيئ "
أنا مرتاح تماما مع الجلايزر.لقد كانوا رائعين .. لذا ان أردت أن تسألني عن رأيي فليس لدي أي شكوى لم أتعرض إلى معارضة قط ..دائما ما كانوا يتعاملون بعقلانية في أمور تمويل الفريق والاستثمار داخل الفريق وذلك من أجل الحفاظ على قيمة الأصول لدى النادي "
"أعتقد بان هناك العديد من الفصائل التي تشجع اليونايتد تعتقد بانها تملك النادي
ودائما ما سيثيرون الجدل حول من يملك النادي وهذه هي الطريقة التي اعتدنا عليها دائما "

" عندما جئت الى النادي مارتن إدواردز دائما ما كان يتعرض للرشق والكلام بسبب محاولته لبيع روبرت ماكسويل ومن ثم روربو موردوخ ومايكل نايتون وعندما تحول الى المجلس كان هناك أيضا السخط "

" بعد ذلك تولى الجلايزر ملكية النادي وايضا تكرر السخط والغضب وبالتالي ستجد دائما مجموعة من المشجعين الذي يحملون أفكارا خاصة وليس هناك ما يسيئ لهذا "

"لكنني أعتقد بأن الغالبية العظمى من جماهير الفريق الحقيقية ستنظر للأمر بشكل واقعي وتقول بأن هذه الأحاديث لا تؤثر في النادي لقد حصلنا على أربع بطولات للبريمير ليج و بطولة دوري الأبطال في وجودهم"

"أعتقد المشكلة بأنهم – الجلايز- لا توجد لديهم الدعاية الكافية أو لا يسعون للدعاية
هم سعداء بالتواجد دائما في الخلف كما هو الحال أيضا مع رومان ابراهيموفيتش"
"فلتنظر الى ما أنفقوه على ملاعب التدريب لدينا ..ستكون رائعة للغاية قريبا"
" في الوقت الحالي ما زالت هناك بعض الأعمال لكن من المتوقع أن تنتهى تلك الأمور بحلول شهر أكتوبر سينفقون قرابة 30 مليون باوند والفضل كله يعود لهم "

فيرجسون أجاب عن وجود حالة من "الاحباط" لدى مشجعي الفريق خصوصا مع تضاؤل حالة الفريق في سوق الشراء وأجاب عن رغبة المشجعين في الحصول على صفقة تزيد عن 30 مليون باوند
" حسناّ بإمكانهم أن ينتظروا "
"نحن نشترى بالطريقة الصحيحة وهذا هو الفرق بين اليونايتد والبقية"
" نحن نستطيع أن نشرك لاعبا يبلغ 18 عاما لأن هذا جزء من تاريخ النادي فالأمر كالمصير هنا لم يخذلنا أبدا تألق لاعب شاب واشراكه مع الفريق"

" لا يمكن لأي ناد القيام بهذا .. السيتي لن يفعل هذا أيضا – يقصد اشراك اللاعبين الشباب- "
"بكل تأكيد لن يقوموا – السيتي - بشراء لاعب شاب فهذا لا يتماشى مع طريقتهم .. هم يشترون لاعبون بخبرة جيدة وبأعمار مثل 25 و 26 و 27 .. لن يذهبوا طويلا بسبب عامل السن كما قلت لك فهم لا يملكون أي لاعب فوق الثلاثين "
السير هنا تحدث عن الانتقالات والأموال


"حسنا لنرى قيمة اللاعبين .. على سبيل المثال لاعب مثل هازارد بالنسبة لي كان هناك الكثير من الأموال عند ضمه .. هو لاعب جيد لكن 34 مليون باوند؟"

" هذا هو ما نواجهه في كل الأحوال هناك المناخ العام لشراء
مثل هؤلاء اللاعبين المتميزين وهذا لا يشمل فقط قيمة الانتقال لكن هناك الراتب ورسوم الوكيل مسالة اتعاب الوكيل أصبحت سخيفة, تشيلسي دفع 6 مليون باوند لوكيل لهازارد .. حالة سمير نصري كانت كذلك أيضا "

"الأمر كله يتعلق فيما تراه وتعتقد حول قيمة اللاعبين .. انا لا أشعر بالغيرة من مثل تلك الصفقات على الاطلاق لقد حددنا قيمة لهازارد وكانت أقل مما كانوا يتحدثون عنه وبالتالي لم ينجح الأمر نحن لسنا قلقين حيال ذلك فنحن نرى أننا حصلنا على قيمة جيدة للاعب مثل كاجاوا "

"فريق الكشافين لدينا يعمل بشكل جيد .. في بعض الأحيان نستكشف للفرق الأخرى بمجرد ما علم وكيل بويل باننا تحدثنا معه أعتقد بان كل الأندية قدمت عروضها لكن في النهاية حصلنا على الصفقة"

" كلما ما أظهرنا اهتماما بلاعب ما تنشط بعض الأشياء في الفرق الاخرى .. لكننا كنا جيدين حيال هذا على مر السنين "

" لقد قمنا بالشاء بشكل جيد .. هناك صفقة سيئة او صفقتين لا شك في هذا لكن في النهاية عليك التعامل مع كل الاحتمالات"

"الفارق الكبير أنه عندما بدات الاكاديمية منذ 10 سنوات كان علينا تغيير الكشافين من الخارج .. وبالتالي ازداد العدد يكفي فقط ان تتطلع الى بعض الدول مثل البرازيل و المكسيك مرورا بأمريكا الجنوبية وفرنسا أيضا الآن نحن في جميع أنحاء أوروبا"


.. .. .. .. .. .. .. .. ... .. ... ..