مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15810  
قديم 19/07/2012, 09:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
جولة ريال مدريد في صيف 2012

الفريق الأبيض سيخوض ست مباريات ودية، واحدة في أسبانيا، وأخرى في البرتغال إلى جانب أربع مواجهات في الولايات المتحدة الأمريكية.





كشف ريال مدريد عن برنامج الإعداد للموسم الجديد 2012 -2013، حيث سيخوض الفريق ست مباريات ودية في أسبانيا والبرتغال والولايات المتحدة الأمريكية.


بدأ ريال مدريد تدريباته في 16 تموز الجاري بحضور جميع اللاعبين باستثناء الذين خاضوا كأس الأمم الأوروبية 2012 الى جانب مارسيلو الذي سيشارك في دورة الألعاب الاولمبية، حيث تتركز التمارين الأولى على الفحوصات الطبية وتدريبات أولية استعداداً لخوض أول لقاء بالموسم أمام اوفييدو 24 الجاري.
سيعود ريال مدريد بعد لقاء اوفييدو إلى العاصمة وسيبقى هناك حتى 27 تموز، ثم يسافر إلى لشبونة لمواجهة بنفيكا ضمن النسخة الخامسة من كأس اوزيبيو، حيث حقق بنفيكا نتائج جيدة الموسم الماضي وبلغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعد بطولة كأس اوزيبيو مميزة على صعيد الفرق التي شاركت بها خلال السنوات الماضية أمثال انتر ميلان وميلان وتوتنهام وارسنال، وسيكون ريال مدريد أول ناد أسباني يشارك في البطولة.
وبعد ان يخوض ريال مدريد لقاء البرتغال سيسافر الى لوس انجليس في اليوم التالي وسيقيم تدريباته في مرافق جامعة كاليفورنيا حتى عودتهم إلى أسبانيا في 11 اب/اغسطس.
خلال رحلة الولايات المتحدة، فان جماهير ريال مدريد في لاس فيغاس ونيويورك وفيلادلفيا ستحظى بفرصة حضور مباريات ودية للفريق الأبيض، حيث سيواجه الريال فريق لوس انجليس غالاكسي الذي أحرز لقب الدوري الأمريكي هذا الموسم في 2 أغسطس، ويضم لاعبين مميزين أبرزهم دونفان ولاعب الريال السابق الإنجليزي بيكهام.
بعد ثلاثة ايام، سيزور ريال مدريد لا فيغاس للمرة الأولى في تاريخه وسيخوض مباراة ودية أمام سانتوس لاجونا المكسيكي في ملعب سام بويد، حيث فاز الفريق المكسيكي ببطولة بلاده الموسم الماضي.
ثم يلعب الريال أمام ميلان الإيطالي في 8 من الشهر نفسه على ستاد بانكي الذي افتتح عام 2009 الخاص بفريق نيويورك بانكيز.

اللقاء النهائي لريال مدريد سيكون أمام سلتيك الاسكتلندي في 11 اب/اغسطس على ملعب لينكولن.



باقي الصور :












المصدر