مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #31041  
قديم 19/07/2012, 02:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الدب المملوح
الدب المملوح الدب المملوح غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/08/2011
المكان: الرياض
مشاركات: 201
كل الأعضاء يتكلمون عن الأجنبي الرابع لكن أنا أبشطح شوي

طبعاً الجميع شاهد لقاء الأمير عبدالرحمن بن مساعد في برنامج كورة وقال بالحرف الواحد سنتلافى أخطاء الموسم الماضي والكل يعرف الموسم الماضي من تأخر المدرب واختيار اللاعبين بدون الرجوع للمدرب ..!!

طبعاً الأمير عبدالرحمن من أفضل الرؤساء الذين مروا على الهلال ولكن لا يمنع إننا ننتقده انتقاد بناء وموضوعي وبدون تجريح ..!!

للأسف الشديد نفس الأخطاء العام الماضي تتكرر ولم نتعاقد مع المدرب إلا قبل المعسكر بيومين ولم يحضر إلا بعد انطلاق المعسكر بيومين كذلك وبالتالي هذا خطأ كبير من الإدارة مهما كانت الأسباب والمبررات حتى لو فاوضوا جميع مدربي العالم كان من المفترض أن تتعاقد مع مدرب بعد نهاية الموسم مباشرة خاصة وأن هاسيك كان مدرب مرحلة والجميع يعلم ذلك ..!!

بعد خطأ المدرب والتأخر في التعاقد معه تأخر الهلال من التعاقد مع اللاعبين الأجانب مما اضطر المدرب على قبول الكوري وعادل هرماش لعدم وجود عروض لهم وعدم وجود لاعب مناسب خاصة بعد اعتذار اللاعب الفرنسي المحور الدفاعي وتم الإبقاء على هرماش رغم أن المدرب يريد محور دفاعي .. ولولا عرض غرناطة للعربي لكان نفس الأجانب سيبقون باستثناء ويلي الذي انتهى عقده ولا نعلم حتى الآن قد يرجع ويلي حسب الأخبار التي تفيد بذلك ..!!

النقطة الأخرى المدافع مانغان يحتاج لتأهيل ولن يلعب في رمضان وستكون عودته بعد العيد وهناك أنباء عن قدوم جونثان الكولمبي ولم يشاركا في معسكر الهلال ولا أعلم متى سيتأقلما ومتى سيظهر مستواهما الحقيقي .. ناهيك على فترة الإعداد للفريق الهلال لم تكن بالشكل المطلوب إلا إذا كان تركيز الإدارة على بطولة أسيا وستجعل الدوري فترة إعداد للفريق بما فيهم اللاعبين الأجانب ..!!

المفاوضات نقطة ضعف الإدارة الهلالية والدليل مفاوضاتها لأكثر من 26 مدرب ولم ينجح أحد وحالياً تفاوض أكثر من لاعب ولا نعلم هل ستتعاقد مع لاعب جديد بديل للعربي أو أنها ستجد الأعذار لعودة ويلي ..!!

الأمور ضبابية وغير شفافة وأرجو من الله أن تكون السنة القادمة أفضل بكثير من الموسم الماضي ومتى ما فشل الهلال فالمدرب سيجد له العذر لعدم اختياره للاعبين الأجانب باستثناء مانغان المدافع وفترة الإعداد ليست قوية حيث لم يلعب الهلال إلا مع المان ستي التي تعتبر مباراة قوية ومع ذلك ما زال المدرب يتعرف على اللاعبين لتأخر التعاقد معه فلم يجد الوقت الكافي للتعرف عليهم عن طريق أشرطة الفيديو ومعرفة مكامن الخلل ونقاط الضعف ..!!

في النهاية سنقف مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد ولكن ما يمنع عندما يخطيء نقول له أنت أخطأت وعندما يصيب نصفق له بحرارة ..!!