مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15798  
قديم 18/07/2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ CR7 2012
CR7 2012 CR7 2012 غير متواجد حالياً
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/05/2012
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,094
مقابلة كريستيانو رونالدو مع تلفزيون TV3 التايلندي


(الصوره من خارج المصدر)


كيف كانت عطلتك ؟
كانت رائعة، قضيت 12 يوماً و أنا مستمتع كثيراً، الطقس رائع، الطعام جيد جداً، الناس لطفاء جداً معي، لذا أنا سعيد جداً و فخور للغاية لتواجدي هنا.


دعنا نتحدث عن مباراة نصف النهائي في اليورو 2012 ضد إسبانيا، لماذا أردت تنفيد الركلة الخامسة و ليس الركلة الأولى أو الرابعة ؟
لا ... إنها مجرد قرارات، أتذكر عندما كنت في مدريد عندما وصلنا لركلات الترجيح ضد باييرن ميونيخ تقدمت أولاً و ضيعت الركلة الترجيحية، لذا إتخدت قرار تسديد الركلة الخامسة و لكن .... كل شيء قد يحدث، - لماذا لا تسدد الأولى أو الثانية أو الثالثة ؟ - إنها مجرد قرارات و مشاعر، شعوري كان خاطئ، لكن تعلم بأن ركلات الترجيح عبارة عن يانصيب، ليس شرط أن يفوز بها الفريق الأفضل، إنها تقتصر على من يقف معه الحظ في تلك اللحظة.


إذا ذلك كان قرارك ؟
نعم كان قراري أن أسدد خامساً.


ما هي لحظتك المفضلة ؟
أعتقد بأن أفضل لحظة بالنسبة لي لحد الآن كانت الفوز بالليغا ، لأنني أعتقد بأنها أصعب بطولة في العالم ، بها فرق رائعة كـ برشلونة , وتقدمنا عليهم بفاؤق 9 نقاط .... هاذا يعني الكثير


كم عدد الأهداف التي سجلتها في الليغا في الموسم الماضي ؟
في الليغا سجلت 46، و مجموع أهدافي بكل أمانة لا أتذكره.


رأينا صور لك مع عائلتك في التايلاند و أنت تصطاد، هل إصطدت الكثير ؟
أنا رجل يحب الأسماك، إصطدت أنواع كثيرة من الأسماك، لم أصطد ليوم واحد، إصطدت في أربعة أيام، أنا أصطاد بالصنارة حتى يمكنني أن أشعر بالإصطياد، فهمتني ؟ يمكنني أن أشعر بعضة السمك.


هل الصيد مملاً ؟
الصيد ليس مملاً، أستمتع به كثيراً، و يشعرني بالهدوء، أنا أصطاد و بعد ذلك آكل في العشاء أو في الغذاء.


كم عدد الجزر التي قمت بزيارتها هذه الفترة ؟
بالنسبة لي التايلاند هي أجمل مكان ذهبت إليه، إنها رائعة بها جزر كثيرة، ذهبنا إلى جزيرة بي بي، و جزيرة جيمس بوند حيث قام دي كابريو بتصوير الفيلم، جزر كثيرة .. بالنسبة لي إنها رائعة، المياه دافئة و إستمتعت بها كثيراً و بالطبع أريد أن أعود إلى هنا.


"Ganamos la Liga m

اخر تعديل كان بواسطة » CR7 2012 في يوم » 18/07/2012 عند الساعة » 04:32 PM