مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9261  
قديم 03/07/2012, 03:46 AM
Grande Inter 10 Grande Inter 10 غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2010
المكان: ..
مشاركات: 6,117
السـلام عليكم , أبرز الأخبار ..

××



سكاي : بعد رسمي إبتعاد لوسيو , ويبدو بأن مايكون وسيزار في الطريق .. المرشح المقبل للمغادرة هو ستانكوفيتش .. ويست هام أستفسر عن اللاعب الصربي ولكن هناك مشكلة اللاعب يستلم 2.5 مليون في الموسم ولديه موسمين في عقده .
الإنتر ليس لديه مشاكل لـ ترك ستانكوفيتش , في الأيام المُقبلة ستصل التطورات الجديده .. العملية صعبه ولكن مستقبل ستانكوفيتش في الإنتر غير مؤكد ! .

FedeNerazzurra.com » West Ham Interested In Dejan Stankovic



رئيس أودينيزي : هناك مشكلة صغيره وانا لا ألوم أي شخص و بعض الناس يتصلون بـ اللاعبين أولاً ولكن عليك أن تجد الإتفاق مع النادي قبل أن تبدأ بالإتصالات مع اللاعب ووكيلة .. الإنتر دا ئماً يتصرف بالطريق الصحيح مثل مدرائه , علاقتنا جيده معهم وليست هناك مشاكل وايضاً برانكا كان لاعب لدينا من قبل .. ولكن إذا ارادوا هاندانوفيتش عليهم الإتصال بنا قبل كل شيء ! .
لن نبيع سمير ولكن نعرف إن هناك ناد كبير يريده ووقتها لن نتمكن من إبقائه .. كم قيمة سمير ؟ آوه .. بالنسبه لي هو واحد من أفضل حراس العالم وقيمته كبيره .. لن تكون هناك مشاكل إذا أراد الإنتر ادخال بعض اللعيبة في الصفقة .. سنرى كيف في الأيام المقبلة !

FedeNerazzurra.com » Udinese Owner: “Want Handanovic? Inter Must Contact Us!”




سكاي : اليوم كان هناك إجتماع بين الإنتر وسامبدوريا من أجل بولي .. تقريباً الإتفاق تم بـ المال + أضافة إلى آسم لاعب وبوقتها الإنتر يحصل على بطاقة بولي .. على القائمة هناك العديد من الأسماء مثل ماركو ليفيا , دوناتي , كالديرولا , فاروني .. الإنتر يحرز تقدم مهم في مسألة الحصول على بولي .

FedeNerazzurra.com » Meeting Inter-Samp For Poli