مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15240  
قديم 27/06/2012, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مكاوي
زعيم مكاوي زعيم مكاوي غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/01/2008
المكان: مكه
مشاركات: 343
الهلال يتفق مع فرنسي.. وسامباولي يفاجئ الإدارة بالشرط الجزائي

فاجئ المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي إدارة نادي الهلال بمطالبته لها بدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده مع ناديه يونيفيرسيداد التشيلي، بعد أن كان قد اتفق معها على توقيع العقد المبدئي اليوم، وأبدى استعداده لتدريب الفريق.
وصرفت إدارة الهلال النظر بشكل نهائي عن سامباولي بعد شروطه الأخيرة، عقب أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع، خصوصا أنه تم الاتفاق معه على كل بنود العقد، وعلى التوقيع مساء اليوم، قبل أن يوضح أن عقده مع ناديه لم ينتهِ، وأن هناك شرطاً جزائياً من الواجب دفعه إذا ما أراد الهلال الظفر بتوقيعه.
وأكدت مصادر مقربة من البيت الهلالي، أن إدارة النادي برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وصلت لاتفاق مع مدرب فرنسي، مضيفة أنه إذا سارت الأمور بالشكل المطلوب فقد يتم توقيع العقد معه غدا، على أن تكون أولى مهامه الإشراف الفني على المعسكر الخارجي في النمسا.
ولم يكن سامباولي أول المدربين الذين وضعوا إدارة النادي في موقف حرج، حيث سبقه البلجيكي جاكوبس الذي وافق على تدريب الهلال، واتفق مع الإدارة على كل بنود العقد، قبل أن يتراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة، متحججا بمرض زوجته، قبل أن يوقع مع نادي كوبنهاجن البلجيكي.

المصدر
الجزيرة اونلاين :: الهلال يتفق مع فرنسي.. وسامباولي يفاجئ الإدارة بالشرط الجزائي


تعليقي

ليش مادفعو الشرط الجزائي ووقعو مع خورخي وارتحنا
ياابو فيصل مهر اسيا غاااالي واذا تبي اسيا لازم تدفع