مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #9060  
قديم 06/06/2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هــــ انترـــلالي
هــــ انترـــلالي هــــ انترـــلالي غير متواجد حالياً
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2009
المكان: بيتنا
مشاركات: 211
الانتر واخر التطورات في الانتقالات




لاتزال الاخبار متواصله حول سوق الانتر هذه الصيف خاصة مع ارتباط النادي بالعديد من اللاعبين في مختلف المراكز




صحيفة كوريري ديلو سبورت ذكرت اخبارا مفاجئه اليوم , ويسلي شنايدر يبدو وانه يلعب دور الوسيط من جانب الانتر وذلك من اجل اقناع لاعب بايرن ميونخ ارين روبين بالانضمام اليه في مدينة ميلانو. اللاعب لديه عقد حتى 2015 ولكن علاقته ساءت بشكل كبير مع النادي والجماهير بعد نهائي دوري ابطال اوروبا والخساره ضد تشيلسي. الصحيفة ذكرت ان مسؤولي البافاري قد يوافقون على بيع اللاعب مقابل 15-20 مليون يورو تقريبا .







الانتر وبعد الاتفاق مع كييفو بشان المدافع اندريولي يريد ضم مدافع باليرمو ماتياس سيلفستري , رئيس باليرمو زامباريني تحدث عن اخر التطورات بشان المدافع حيث قال: " اللاعب اخبرني بانه يريد المغادرة لكي يلعب مع ناد كبير , ونحن ننتظر العرض المناسب من الناحية المادية او حتى التكتيكية التي قد تفيد الفريق وحاليا نحن في محادثات مع 3 اندية من ايطاليا والخارج بشان اللاعب ".




بالنسبة للبرازيلي مايكون فصحيفة كوريري ديلو سبورت تؤكد انه في طريقه لمغادرة الانتر حيث يبدو ان هناك صراع قوي بين باريس سان جيرمان وتشيلسي من اجله حيث ذكرت الصحيفة ان النادي الفرنسي اقرب حتى الان .




الاسم الجديد هو فيرناندو جاجو لاعب ريال مدريد حيث ذكرت صحيفة لاجازيتا ان المدرب ستراماتشوني معجب به ويريده مع الانتر. لاعب الارتكاز ينتهي عقده العام القادم مع مدريد ولعب على سبيل الاعاره مع روما ولكن نادي العاصمة لم يقم بشراء عقده , المدرب ستراماتشوني يراه كبديل مناسب للصربي ستانكوفيتش , ولكن تركيز الانتر حاليا على دي يونج او فيرناندو





خبير سوق الانتقالات دي ماوريزيو ذكر مساء الامس بعض التفاصيل الجديده حول اجتماع الانتر واودينيزي حيث قال " بالامس التقى الناديان حيث طلب الانتر الحارس هاندانوفيتش وردت ادارة اودينيزي بانها تريد 14 مليون من اجله والانتر مستعد لادخال الحارس فيفيانو ضمن الصفقة , مسؤولوا النيرازوري يريدون الحارس السلوفيني بديلا لخوليو سيزار والذي يبدو انه في طريقه للمغادره بعد العروض المغرية التي وصلته دون تحديد اي ناد معين ".




اما بخصوص مستقبل المهاجم ديسترو فسيكون هناك اجتماع جديد نهاية هذا الاسبوع بين جنوى وسيينا لحسم امر بطاقة اللاعب , وتحدث المدير الرياضي بنادي جنوى عن ذلك وقال: " مع نهاية الاسبوع سنقوم بحل الامور مع سيينا وبعدها سنرى عروض الانتر واليوفينتوس المهتمين بضم اللاعب "