مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7781  
قديم 04/06/2012, 03:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ wele-star
wele-star wele-star غير متواجد حالياً
محرر اخبار رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/02/2010
المكان: تحت أقدام أمي الغالية
مشاركات: 13,919


سجل داني ويلبك هدفه الأول مع فريق منتخب إنجلترا الأول حيث حقق رجال روي هودجسون فوزًا بـ نتيجة 1 - 0 على بلجيكا في ملعب ويمبلي في إطار الإستعداد لـ يورو 2012.
أكد مهاجم اليوناتيد البالغ من العمر 21 عامًا فقط أحقيته بـ المشاركة أمام فرنسا بعد أسبوع بـ تسجيله هدف الفوز الرائع في شوط المباراة الأول. بعد المساعدة في إخراج موسى ديمبيل من موقعه، تخطى الجميع ولحق في توقيت مثالي بـ كرة عرضية أرسلها له زميله في أولد ترافورد أشلي يونج.
و أثناء تقدم سيمون ميجنوليت، قام ويلبك بـ خبرة كبيرة بـ إسقاط الكرة من فوق رأس زميله السابق في فريق ساندرلاند لـ يشعل فرحة الجمهور صاحب الأرض.
قام يونج بتمرير الكرة إلى ستيفين جيرارد لـ صناعة فرصة لم يتمكن مدافع خط وسط ليفربول ولم يكن قادرًا على تحويل الكرة قبل أن يفتح ويلبك زاوية التمرير لـ وين روني بعد مرور ثمان دقائق من عمر الشوط الثاني. تم إستبدال يونج بـ جيرمين ديفوي بعد 13 دقيقة وسدد كلا الجانبين في العارضة - جاليوم جيليت لـ بلجيكا وديفوي لأصحاب الأرض.
قدم روني أداءً متوسطًا غير أنه جاء أداءً راقيًا، مؤكدًا قدرته عبر رأسية رائعة من كرة مرتدة من جو هارت من طرف مربع العمليات. حمل المهاجم، الممنوع من المشاركة في أول مباراتين، شارة القيادة خلال آخر سبعة دقائق بعد خروج جيرارد.
نجم آخر من نجوم اليوناتيد ، ناني كان ضمن قائمة البرتغال في مبارتها الودية مع تركيا. قام الجناح بـ إرسال كرة أكثر من رائعة خلف فولكان ديميريل لـ تقليل الفارق إلى 2 - 1 في الشوط الثاني ولكن أصحاب الأرض تمكنوا من زيادة الفارق وإنهاء المباراة بـ نتيجة 3 - 1 لـ صالحهم.
تمكن ديميريل من التصدي لـ ركلة الجزاء التي لعبها كريستيانو رونالدو لاعب أولد ترافورد السابق وتحولت الأمور نحو الأسوأ حيث تمكن الأتراك من تسجيل هدف ثالث في وقت متأخر عندما سجل بيبي في مرماه بعد إخراج ريكاردو كوستا للكرة لـ تصطدم
بـ لاعب ريال مدريد. تزداد الأمور سوءًا بـ إصابة ناني إصابة قوية في المراحل النهائية.
في مواقع أخرى ، تم تفضيل ستيفين أندرسون على أندريه ليندجارد في المباراة التي فازت فيها الدنمرك 2 - 0 على أستراليا.



الرسمي