مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #7853  
قديم 01/06/2012, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ R A F A N E L L I
R A F A N E L L I R A F A N E L L I غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: مملكة اليوفي واليونايتد
مشاركات: 6,289



اسامواه ... تقدّم
الغاني " اسامواه " والبلجيكي الاندونيسي " ناينغولان " هل ننظر الى التشابه الكبير الذي يربط بيــن
كوادو اسامواه " اودني " و راجا ناينغولان " كالياري " نفس سنة الميلاد " 1988 " , الطول الفرق " 3 سم "لاعبا خط الوسط نفس المقدره على استرجاع الكره اهتمام اليوفنتوس ليس من قبل المصادفه , فاليوفي بطل الاسكوديتو ويركز فعليا على اسامواه . حصل اجتماع مثمر فيما بين ماروتا وجينو بوزو , تحدثا عن اللاعبين في كيفية انتقالهم وجلبهم لانتديتهم اليوفي واودنيزي على استعداد لاجتماع اخر في الاسبوع القادم للتفاوض اكثر في كيفية الحصول على اللاعبين والتبادل الذي قد يكون ممكن حدوثه , لكن بعد الحد من الفجوه بين العرض والطلب , 4 مليون يورو كان الفرق بين قبول ورفض الطلب , نادي الاودني طلب 18 مليون يورو , في حين يوفنتوس يريد الحفاظ على مزيد من المبالغ
من اجل صفقات اخرى , يوجد شبه اتفاق على احداث الخلل بين الناديين وذلك امر ايجابي من اجل الوصول لافضل الحلول قد تكون هنالك العديد من الفرضيات لادخالها كحلول لازمه , في الاجتماع القادم في الفيراري كورسو غاليليو من اجل الاقتراب اكثر من احد اعمدة البلاك ستارز .
من الممكن ان يكون " باتسنزا " المملوك لليوفنتوس بالكامل , او احد اللاعبين القادمين لليوفي سيكونوا في الفريولي كاعاره او شراء كامل العقد . لوكا ماروني ( كونتي يفضل الانسحاب ) , هنالك تشيرو ايمبولي ( الصعوبه تكمن في بطاقة اللاعب ما بين اليوفي وجنوى ) والترشيحات هنالك ( 50 % من صفقة سافير تادير من بولونيا ) و ( البين ايكيدال شراكه مع كالياري ) , ( بول بوجبا
بعد ان رفض التجديد للمانيو ) , السير اليكس يتطلع الى الحصول على اسامواه للمتوسط , اليوفي هو اول من فكّر بالحصول على خدمات اللاعب الغاني ..
اللاعب البلجيكي ناينغولان ( زينيت مهتم بضمه ) , ولكن ذكر بان اليوفنتوس على اتفاق معي .
( البين اكيدال ) قد يكون دخوله في الصفقه مسرع لاتمام عملية انتقال البلجيكي ( ناينغولان ) الى اليوفينتوس بعد الاتفاق في يناير الماضي على الموافقه على انتقال ناينغولان الى اليوفي في يونيو ..
اسامواه الاودني سيكون الحصول عليه صعب مرورا بالعديد من العقبات خلال عملية التفاوض
: