مشاهدة مشاركة بصفحة مستقلة
  #15002  
قديم 30/05/2012, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Madr!d
Madr!d Madr!d غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
محرر أخبار رابطة ريال مدريد
تاريخ التسجيل: 16/09/2010
المكان: Santiago Bernabéu
مشاركات: 13,327
كاسياس: هذا اليورو سيكون صعباً لأن كل المنافسين يعرفون كيف نلعب

لاعبو ريال مدريد في المنتخب الإسباني يتحدثون عن مشاركة الفريق في البطولة الأوروبية





حلل كاسياس، راموس، الونسو واربيلو فرص المنتخب الإسباني في كأس الامم الاوروبية 2012.



كاسياس


"هدفنا الفوز باللقب كما فعلنا في العام 2008، وقتها فاجئنا الجميع، ولكن الان سيكون الوضع صعباً لأن كل المنافسين يعرفون كيف نلعب، ولذلك كافة الخصوم ستصعب المهمة علينا".
"المنتخب الأماني قوي للغاية، وقدم مستويات رائعة في السنوات الأخيرة ودائماً نا يسعى للفوز باللقب، وهولندا منتخب مميز ولعب نهائي كأس العالم، أما المنتخب الفرنسي يملك نخبة من اللاعبين المميزين اللذين يبحثون عن تعويض اخفاق ونيسان كأس العالم الأخيرة".



راموس


"نملك فرص كبيرة للفوز، وذلك بالنظر الى فلسفتنا وأسلوب لعبنا، وهذا سبب نجاحنا في السنوات الأخيرة، وبعد الفوز بكأس امم اوروبا ومن بعدها كأس العالم فأن وسائل الاعلام ستسلط الأضواء على المنتخب الإسباني، وصلنا الى ما نحن عليه بفضل التواضع والعمل الجاد وهذا ما سيسمح لنا بكسب المزيد، خصوصاً أن الفريق يلعب سوياً منذ سنوات".
"كان موسماً طويلاً جداً.. وعليه فأن جل اللاعبين في قمة مستوياتهم البدنية حالياً، ولكن تعتمد عروضهم على الحالة التي يمر بها كل لاعب، وهذا الموسم واحد من أفضل السنوات التي لعبت بها طوال حياتي".
"المنتخب البرتغاليلديه مجموعة هائلة من اللاعبين على سوية عالية، وأنا محظوظ للعب مع البعض منهم في ريال مدريد، وأنا على ثقة أنهم سيبرزون في البطولة الأوروبية".
"من حسن حظي أنني ألعب في أفضل دوري على مستوى العالم، واعتقد أن هداف البطولة الأوروبية سيكون من الدوري ، واعتقد انه إسباني، نملك مجموعة من اللاعبين اللذين يقدومن افضل مستوياتهم في السنوات الأخيرة".



ألونسو


"ستكون البطولة الحالية معقدة للغاية،، وعلى الرغم من ما أننا مرشحون بقوة للقب، ولكن عينا توخي الحذر وهذا سوف سيصعب علينا المهمة."
"البرتغال لديها فريق كبير، ولا أعلم كيف لم تتوج باللقب حتى الان.. أتمنى ان نحافظ على اللقب."




أربيلوا


"لا أحد استطاع أن يفوز اليورو بعد فوزه في البطولة الماضية ونهائيات كأس العالم. وهذا يبين مدى صعوبة التحدي الذي نواجهه، جميع المنتخبات تعرفنا جيداً، وتريد أن تهزمنا ... وليس من السهل أبدا أن نفوز باللقب مرة أخرى. "
"أي منتخب قادر على تحقيق المفاجأة. وأتمنى أن يكون الهداف من إسبانيا، ولكن إذا لم يكن كذلك، أود أن يكون إما كريم بنزيمة أو كريستيانو رونالدو."


المصدر